«سانت ريجيس دبي - الحبتور سيتي» يستقبل ضيوفه في الربع الأخير

■ فندق سانت ريجيس دبي-الحبتور سيتي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور خلف أحمد الحبتور أن فندق سانت ريجيس دبي-الحبتور سيتي، العلامة التجارية الفائقة الفخامة من مجموعة فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية، سيستقبل ضيوفه الأوائل في الربع الأخير من العام، على أن يفتتح الفندقان الآخران أبوابهما بعد ذلك بوقت قصير.

وأعرب الحبتور عن سعادته بإحضار علامة سانت ريجيس إلى الحبتور سيتي.قائلاً: هي تجسّد الأناقة الخالدة مع نفحة إقليمية للتمايز عن الفنادق الأخرى.

وما إن تطأ قدماك الحدائق حتى تشعر بأنك دخلت عالماً آخر من زمن غابر. حيث تطغى الأعمدة الرومانية التصميم على الطابع المعماري للواجهة، على غرار الأعمدة الموجودة في الكولوسيوم».

معمار

وافتتح أول فندق سانت ريجيس، من تأسيس جون جايكوب أستور الرابع، أبوابه أمام الجمهور في نيويورك عام 1906. فندق سانت ريجيس دبي-الحبتور سيتي مستوحى من طراز الفنون الجميلة في الهندسة المعمارية الذي يعود إلى العصر الذهبي في نيويورك.

 ويتّسم الفندق الشديد الفخامة بكل المزايا التي تُعرَف بها فنادق سانت ريجيس بما في ذلك سلالم كبيرة في بهو الفندق، وجداريات آسرة، وزخارف كلاسيكية، وثريات متلألئة. وتضم الحدائق تجهيزات مائية ونافورة ومهبطاً للطائرات.

فخامة

وقال الحبتور: «نلمس عظمةً في الحدائق تجعلنا نشعر وكأننا في حدائق فرساي في باريس».

ويعد سانت ريجيس دبي-الحبتور سيتي، أول فندق تابع لسلسلة سانت ريجيس في الإمارة، هو رمزٌ للابتكار الممتاز والخالدة والخدمة حسب الطلب. يضم 233 غرفة من الطراز العالمي، بينها 182 غرفة للضيوف و51 جناحاً، بما في ذلك جناح ديزاينر وجناح ملكي. وسوف يقدّم الفندق خدماته الراقية المتميزة، منها خدمة سانت ريجيس بتلر، وسبا مجهّز بمزايا رائعة للاسترخاء والراحة. وسوف يضم أيضاً مطاعم راقية تقدّم أطباقاً شهية.

ويقع الفندق في قلب دبي الجديد، على مقربة من الخليج التجاري ووسط المدينة (داون تاون)، وعلى مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي.

فندقان

وإلى جانب فندق سانت ريجيس دبي، سيتضمن مجمع الحبتور سيتي فندقَين آخرين من مجموعة ستاروود: دبليو دبي ووستن دبي، فضلاً عن قناة دبي المائية وثلاثة أبراج سكنية فخمة. وسوف يقدّم المجمع أول إنتاج مسرحي دائم في المنطقة من توقيع مجموعة فرانكو دراغون الترفيهية.

وعلّق خلف أحمد الحبتور بالقول: «مجمع الحبتور سيتي مصدر اعتزاز وبهجة لي. يشكّل معلماً فريداً جداً في المدينة لا يمكن إيجاده في أي مكان آخر».

أول وكيل لإطارات سومو في السعودية

اختارت شركة الحبتور للسيارات مؤخراً «محمد عمر كابلي» كأول وكيل لإطارات سومو فيرنزا Sumo Firenza في المملكة العربية السعودية. والجدير بالذكر أنّ شركة الحبتور للسيارات هي الموزع الحصري في دول مجلس التعاون الخليجي لإطارات سومو فيرنزا، العلامة التجارية السنغافورية.

وكانت مراسم التوقيع الرسمي تمت خلال معرض «أوتوميكانيكا دبي» 2015، وحضره محمد عمر كابلي الرئيس التنفيذي لمؤسسة محمد عمر كابلي للتجارة، كارل هامر المدير العام لشركة الحبتور للسيارات، جاغديش باروليكار المدير المالي للحبتور للسيارات، وروما اندروز المدير التنفيذي للحبتور للسيارات، نيل كوليدج المدير العام للإطارات والبطاريات في الحبتور للسيارات، جون جايا تشاندران مدير إطارات وبطاريات الحبتور للسيارات، ومن سومو فيرنزا لاري لي نائب رئيس التوزيع الدولي، وروبن وونغ مدير التوزيع الإقليمي لإطارات سومو فيرنزا.

Email