«الإمارات العالمية للألمنيوم» تعزز علاقاتها بالأسواق الأوروبية

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجحت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، التي تعد واحدة من أكبر خمس شركات منتجة للألمنيوم الأولي في العالم، في تعزيز علاقاتها مع السوق الأوروبية، واستكشفت بشكل استباقي فرص الاستفادة من النمو المحتمل في المنطقة، عبر مشاركتها في فعاليات المعرض التجاري الدولي للسبائك «جيفا 2015»، التي أقيمت في ألمانيا في الفترة من 16 إلى 20 يونيو.

وذلك وفق تصريحات وليد العطار، الرئيس التنفيذي للتسويق في الشركة، الذي أوضح أنها استفادت من مشاركتها في هذا المعرض التجاري الذي يقام كل أربع سنوات، لاستعراض مكانتها الريادية الصناعية، خاصة منتجاتها من الألمنيوم عالي الجودة، وتقنياتها الحديثة لاختزال الألمنيوم المطورة داخلياً، وممارسات التشغيل المثالية والتزامها الحثيث تجاه الاستدامة.

منصة قوية

وأضاف وليد العطار: «يعد المعرض التجاري الدولي للسبائك (جيفا)، منصة قوية للتواصل الصناعي وعرض الابتكارات التي ستشكل مستقبل هذا القطاع، حيث يعد أكبر معرض للألمنيوم في أوروبا والمعرض التجاري الأهم في العالم لتكنولوجيا السبائك، وبالنظر إلى أن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم هي واحدة من أضخم وأكبر موردي سبائك خلائط الألمنيوم لصناعة السيارات، مثّل معرض (جيفا) منتدى قوياً للالتقاء مع العملاء الحاليين والمحتملين في المنطقة، وخارجها.

فضلاً عن فرص لقاء شركات التوريدات الصناعية، وانطلاقاً من ذلك شاركت شركة الإمارات العالمية للألمنيوم والشركات التشغيلية التابعة لها في عدد من دورات معرض (جيفا) على مر السنين. وبالحكم على عدد زوار جناحنا، والنتائج الناجحة للعديد من الاجتماعات التي عقدناها مع العملاء والموردين على حد سواء، يمكننا القول بأننا نجحنا في تحقيق أهدافنا من المشاركة في دورة جيفا 2015».

سوق رئيسية

وكرر العطار تأكيده على أن أوروبا تمثل سوقاً رئيسية لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، سواء في الوقت الراهن أو في المستقبل، حيث أضاف :«تم تصدير منتجات شركة الإمارات العالمية للألمنيوم إلى السوق الأوروبية منذ العام 1996، مع تحقيق نمو متواصل في حجم المبيعات على مدى السنوات الـ 19 الماضية.

 وفي العام 2014، تم تصدير 23 % من إجمالي الإنتاج السنوي للشركة إلى حوالي 24 بلدا في أوروبا الغربية والشرقية، ما يجعل من أوروبا ثاني أكبر سوق للشركة.

Email