ضمن أولى مراحل بدء تنفيذ أعمال البناء للشقق السكنية في «تاون سكوير»

«نشاما» تمنح الأعمال الإنشائية لـ«زهرة» و«صافي» إلى «يونيك»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «نشاما»، المطور الخاص لمجمعات الحياة العصرية المتكاملة، عن شراكة جديدة مع «يونك UNEC»، الرائدة في قطاع الإنشاءات على مستوى المنطقة لتنفيذ الأعمال الإنشائية ضمن أول مجمعين سكنيين في «تاون سكوير»، المشروع الأول من نوعه بتصاميمه الذكية وأجوائه الحيوية الأنيقة وطابعه الأخضر المستدام.

وتعتبر هذه الخطوة إنجازاً هاماً بالنسبة للطرفين لكون الاتفاقية تمثل المرحلة الأولى في تنفيذ أعمال البناء الخاصة بالشقق السكنية في «تاون سكوير». وتقوم الاتفاقية على تنصيب هياكل مباني «زهرة» و«صافي» واستكمال أعمال البناء قبل الموعد الزمني المحدد مسبقاً.

وتتوسط مشروع «تاون سكوير» حديقة مركزية تعادل بحجمها مساحة 16 ملعباً لكرة القدم، وتضم مجموعة واسعة من الخيارات العصرية بما فيها «فندق فيدا تاون سكوير دبي»، ومجمع «ريل سينما»، وسينما الهواء الطلق. إلى جانب المنطقة التجارية الممتدة على مساحة 2.5 مليون قدم مربعة والتي تحتضن أكثر من 600 من المنافذ التجارية والمطاعم والمقاهي.

ويحتضن «تاون سكوير» مرافق لرعاية وألعاب الأطفال وحدائق ومسابح ومراكز للياقة البدنية، إضافة إلى مركز السبا الصحي والتصاميم المائية التفاعلية وحدائق التزلج والملاعب ومناطق المغامرات ومراكز الرعاية الصحية الحديثة والعديد من المرافق الترفيهية.

إنجاز كبير

قال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة «نشاما»، إن البدء بإنشاء أول مبنيين للشقق السكنية يعكس إنجازاً هاماً في مسيرة تطوير مشروع «تاون سكوير» لا سيما مع سير العمل لاستكماله قبل الموعد المحدد.

وبدوره قال عبدالحليم موحد، الرئيس التنفيذي لشركة «يونك UNEC»، إن الشراكة مع «نشاما» لتنفيذ أول المباني السكنية ضمن «تاون سكوير» تتيح للشركة فرصة تقديم الأفضل وإثبات كفاءاتها الاستثنائية في بناء العقارات المميزة في الدولة.

ويقع مشروع «تاون سكوير» إلى جوار «منطقة البرشاء» في «دبي الجديدة»، وعلى مقربة من ملعب الجولف في «المرابع العربية» و«نادي دبي للبولـو والفروسية» ومطار «آل مكتوم الدولي» وموقع تنظيم معـرض «إكسبـو دبي 2020».

 وسيضم «تاون سكوير» أكثر من 3 آلاف منزل «تاون هاوس» وما يزيد على 18 ألف شقة سكنية، إضافةً إلى مناطق واسعة مخصصة لمرافق الضيافة والمساحات التجارية. ويتمتع المشروع بمعدل مرتفع للمساحات الفاصلة بين المباني، مما يتيح فرصة أكبر لتعزيز طابعه الأخضر المستدام.

Email