«كامري 2016» في صالات «الفطيم»

■ كامري 2016 خلال إطلاقها أمس في سكاي دايف دبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بسعر يتراوح بين 84- 106 آلاف درهم بدأت أمس صالات الفطيم للسيارات، بيع الجيل الجديد من كامري 2016، وتتوفر السيارة حاليا للأفراد، وبدءا من العام القادم ستتوفر لمبيعات الأساطيل. وأبرز التعديلات في الطراز الجديد هو الشبك الأمامي والخطوط الجانبية الملحوظة، بما يضفي عليها تصميماً ينضح بالقوة. وتشتمل على مصابيح عالية ومنخفضة تعمل بتقنية LED ومصابيح نهارية تعمل بتقنية LED مدمجة.

في حين تلتف المصابيح الخلفية على الربع الخلفي البارز للمركبة لتمنحها إطلالة عصرية راقية. ومع محركها سعة 2.5 لتر الذي ينتج عنه قوة قدرها 181 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 235 نيوتن متر، توفر كامري الجديدة أفضل أداء للمحرك ضمن فئتها، ويتيح ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو السرعات الست سلاسة في نقل السرعات تماثل شعور ناقل الحركة اليدوي.

مسيرة

وفي حفل أقيم أمس لإطلاق السيارة في سكاي دايف دبي، قال جون ويليامز، الرئيس التنفيذي للفطيم للسيارات: قبل 23 عاماً، وضعنا تعريفاً جديداً لقطاع السيارات بطرحنا سيارة تويوتا كامري في الإمارات، ومنذ طرح كامري لأول مرة على مستوى العالم في 1982، تجاوزت مبيعاتها 150 مليون سيارة. أما في دولة الإمارات فقد تمكنت الفطيم للسيارات من بيع ما يزيد على 150 ألف سيارة، منذ طرحها في العام 1992، في دليل واضح على الشعبية الكبيرة والمتواصلة التي تحظى بها هذه السيارة.

Email