انتخابات

مجلس جديد لغرفة التجارة الدولية ـ الإمارات برئاسة حميد بن سالم

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أسفرت انتخابات غرفة التجارة الدولية ـ الإمارات بدورتها الخامسة عن فوز حميد محمد بن سالم رئيساً للغرفة وخالد الجاسم نائباً، وحسن الهاشمي أميناً عاماً، جاء ذلك في إطار الاجتماع السنوي العام للجمعية العمومية لغرفة التجارة الدولية الذي عقد بمقر غرفة تجارة وصناعة دبي،..

وقد ضم التشكيل الجديد لمجلس إدارة الغرفة الدولية المتضمن 13 عضواً، انتخاب خمسة أعضاء يمثلون القطاع الخاص تم انتخابهم من أصل 9 مرشحين وهم محمود البستكي، محمد السويدي، محمود حسين، وغانم الهاجري، وعلي العيدروس، فضلاً عن ممثلي الغرف التجارية بالدولة وهم (محمد حسن السبب، هلال محمد الهاملي، عبدالله خميس السويدي، فاطمة المقرب، بشاير علي الكميتي).

وجرى اختيار الرئيس ونائب الرئيس والأمين العام عن طريق الاقتراع المباشر من قبل أعضاء مجلس الإدارة المنتخب من الجمعية العمومية لغرفة التجارة الدولية، ويعكس هذا الاختيار رغبة القطاع الخاص في استمرار قيادة قوية تمثلهم وتمثل قضايا وهموم القطاع داخل غرفة التجارة الدولية بباريس وتحقق لهم وللقطاع أقصى استفادة من عضوية هذه المنظمة الاقتصادية الدولية. وعبر بن سالم عن تقديره وشكره للدكتور أحمد بالحصا الرئيس السابق على الجهود التي بذلها خلال عشر سنوات في خدمة الغرفة الدولية وقطاع الأعمال بالدولة.

Email