غرفة أبوظبي تختتم برنامج تدريب خريجي القانون المواطنين

محمد هلال المهيري

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت مساء أمس أعمال المرحلتين الأولى والثانية من برنامج تدريب خريجي القانون، الموجه للطلبة المواطنين من خريجي تخصصات القانون والعاملين في الإدارات القانونية بمختلف المؤسسات الرسمية في إمارة أبوظبي والدولة، والذي نظمته إدارة الخدمات القانونية بغرفة تجارة وصناعة أبوظبي بالتعاون مع أكاديمية الإمارات.

واستمرت أعمال المرحلتين الأولى والثانية من البرنامج عشرة أيام، حيث تم التدريب على مهارات إعداد العقود والطعن على الأحكام وإجراءات التنفيذ، وذلك بمشاركة 49 مواطناً من خريجي القانون والعاملين في الإدارات القانونية بمؤسسات الدولة.

وأكد محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بمناسبة تخريج المشاركين في المرحلتين الأولى والثانية من هذا البرنامج على أن الغرفة تسعى ومن خلال هذه البرامج إلى تعزيز المهارات المتخصصة وتطوير الكفاءات والقدرات لدى الكوادر الجامعية المواطنة، وبما يسهم في تعزيز مساهمتها في مختلف الأنشطة الاقتصادية والتجارية والخدمية في الدولة.

كفاءة

وقال إن هذا البرنامج سيسهم في رفع كفاءة وإنتاجية الكوادر القانونية الوطنية ويهدف بالدرجة الأولى إلى تعزيز رأس المال البشري المواطن وتطوير كفاءاته وقدراته في المجال القانوني.

Email