طالب بالإعداد الكامل لمعرض إكسبو 2020

حمدان بن محمد يوجّه بترقية إجراءات المسافرين بمطار دبي إلى أقصى درجة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، القائمين على الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالاهتمام بكل أوجه التطوير اللازمة والممكنة لتسريع إنهاء إجراءات المسافرين، وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال وكذلك أحدث التقنيات والتجهيزات بما يعين على الارتقاء بمستوى الأداء إلى أقصى درجاته ضماناً لرضا المسافرين وراحتهم وأسرهم، تكاملاً مع استراتيجية دولة الإمارات نحو تبوؤ مركز الصدارة في قطاعات السفر والطيران والسياحة ليس فقط إقليمياً ولكن على الصعيد الدولي.

كما وجه سموه أثناء زيارته مطار دبي وتفقده خدمات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بضرورة الاستعداد الكامل للحدث المهم المنتظر في دبي والمتمثل في «إكسبو 2020» والذي من المتوقع أن يستقطب نحو 25 مليون زائر، سيأتي نحو 70 % منهم من خارج الدولة على مدار فترة انعقاده التي تصل إلى ستة أشهر كاملة. ولفت سموه إلى أهمية الاستعداد كذلك للزيادة المرتقبة في حركة السفر خلال الأشهر القليلة المقبلة مع اقتراب موعد العطلات الصيفية.

وقال سموه: «كوادرنا الوطنية بطاقة العبور بالوطن إلى المستقبل، مدعومين في ذلك ببنية أساسية قوية وعالية الكفاءة نريدها دائماً في المقدمة عالمياً، لتحقيق طموحات شعبنا والحفاظ على مكتسباتنا التنموية بل وتعظيمها وصولاً إلى أرقى مستويات التميّز».

Email