بحث إنشاء مركز متكامل للدفاع المدني في« فوز»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة رئيس لجنة القيادة العليا بمنطقة الفجيرة الأمنية انه جار دراسة انشاء مركز متكامل للدفاع المدني في منطقة الفجيرة للصناعة البترولية « فوز» ومن المتوقع تنفيذه خلال العام 2016، في خطوة لتطبيق اعلى المعايير في الامن والسلامة داخل المنطقة البترولية، وتقديم خدمات لوجستية تعكس تطور الامارة.

كما اشار الكعبي إلى وجود دراسة تتضمن تعديل أو تغيير مسار شارع الفجيرة خورفكان، بما يتناسب مع التطورات التي شهدتها الامارة ، بتغيير مسار الطريق لتلافي مروره من امام مناطق صناعات النفط والغاز.

جاء ذلك خلال ملتقى الاستدامة الاقتصادية بالفجيرة الذي نظمته أمس منطقة الفجيرة الامنية في فندق النوفوتيل بالإمارة، وضم عددا كبيرا من مدراء ومسؤولي الدوائر والمؤسسات الاتحادية والحكومية والقطاع الخاص، حيث ناقش الملتقى في جلسة حوارية اهم الانجازات في الأمن والأمان، والمرور، والدفاع المدني، والمجتمع، وتقديم الخدمات، والتنافسية في الدولة، حيث تم تبادل العديد من الحوارات المفتوحة ووجهات النظر.

واشاد القائد العام لشرطة الفجيرة بالدور الريادي لوزارة الداخلية ورؤية القيادة الرشيدة نحو التميز، والارتقاء بكافة الخدمات، واستثمار التكنولوجيا والتقنيات الحديثة لإحداث نقلات أمنية وخدمة نوعية.

Email