إقبال واسع على عقارات «صافي» في تاون سكوير

نموذج للمشروع - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد مركز مبيعات ناشاما في وسط المدينة إقبالا واسعا من المستثمرين لحجز وحدات سكنية اطلقتها الشركة أمس في مجمع «صافي» للشقق السكنية في إطار مشروع تاون سكوير قيد الإنشاء في دبي.

وتنوعت خيارات المستثمرين بين الوحدات السكنية في مجمع «صافي» بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثا، بأسعار تنافسية تبدأ من 349.988 درهم للاستديوهات؛ 499.988 درهم للشقة التي تضم غرفة نوم واحدة؛ و699.988 للشقة التي تضم غرفتي نوم؛ و999.998 لثلاث غرف نوم.

ويأتي إطلاق شقق «صافي» في أعقاب الاهتمام الاستثنائي الذي حظي به إطلاق منازل تاون هاوس «حياة» و«زهرة» وشقق «زهرة» السكنية في تاون سكوير من قبل العملاء الراغبين بشراء الوحدات السكنية بغرض السكن. وتتميز وحدات تاون هاوس بأسعارها التنافسية التي تبدأ من 999.998 درهم للمنزل الذي يضم ثلاث غرف نوم.

و قال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة «نشاما»: «تعكس الاستجابة القوية التي قوبل بها إطلاق المجمعات السكنية ضمن »تاون سكوير« من قبل المستخدمين النهائيين مدى تنامي الطلب في السوق على المنازل ذات التصاميم المبتكرة التي تتوفر بأسعار تنافسية للغاية.

 ونحن على ثقة بأن الوحدات السكنية التي يحتضنها المشروع تلاقي تطلعات الجيل الجديد من المهنيين ورجال الأعمال الراغبين في التحول من نمط الحياة القائم على الاستئجار والتوجه نحو تملك المنازل في مجمعات توفر لهم مرافق متكاملة على مسافة قريبة من المساكن».

Email