«أدنيك» تحقق نتائج قياسية في الربع الأول

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» نتائج قياسية في الربع الأول من عام 2015، حيث استضافت 14 معرضاً و5 مؤتمرات، فضلاً عن استقطاب أكثر من 270 ألف زائر في كل من مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومركز العين للمؤتمرات.

واستضافت «أدنيك» خمسة مؤتمرات في الربع الأول من عام 2015، بما يمثل ارتفاعاً بنسبة 400% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2014، كما ارتفعت المساهمة الاقتصادية لمراكز المجموعة المباشرة وغير المباشرة على إمارة أبوظبي لتصل إلى 842 مليون درهم خلال الربع الأول من العام الحالي.

وقال علي سعيد بن حرمل الظاهري، العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض: «إننا في (أدنيك) نشعر بسعادة بالغة لتحقيق هذه النتائج المتميزة في الربع الأول من عام 2015، ما سيحفزنا إلى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذه الوتيرة في برامج وأنشطة الشركة الرامية إلى تعزيز مكانة أبوظبي عاصمة لصناعة سياحة الأعمال في المنطقة. وأكد أن ما تحقق جاء بفضل جهود كل العاملين والتعاون الوثيق بين الإدارات.

زيادة النشاط

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لأبوظبي الوطنية للمعارض ومجموعة الشركات التابعة بالإنابة إننا شهدنا تزايداً ملحوظاً في عدد الفعاليات التي استضافتها شركة أدنيك خلال الربع الأول من 2015، حيث استقبلنا خلاله نحو 270 ألف زائر.

270 ألف زائر

شهد «مركز أبوظبي الوطني للمعارض» تزايداً ملحوظاً في فعاليات الربع الأول حيث استقبل خلاله ما يفوق 270 ألف زائر. ومن أهم العوامل التي أسهمت في هذه الزيادة المعارض الجديدة التي استقطبت أعداداً جديدة من الزوار إلى المركز، فضلاً عن الأداء القوي الذي سجلته المعارض الحالية. البيان

Email