القاهرة أولى وجهات المقيمين في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدرأمس موقع إكسبيديا الذي يعد واحداً من أهم مواقع السفر عبر الإنترنت في العالم، لائحة بأفضل عشرين وجهة من وجهات السفر الأكثر شعبية انطلاقاً من دولة الإمارات، على أساس الحجوزات التي تتم عبر الموقع الإلكتروني. ويتعمّق البحث الذي أجرته الشركة في حركة الركاب المغادرين من الإمارات، وتبيّن من خلاله أنّ القاهرة في مصر تحتلّ مرتبة الصدارة وتتجاوز غيرها من المدن العالمية وتليها عمّان في الأردن وبيروت في لبنان.

وقالت إيمان برهومي، مديرة التجارة الإلكترونية لدى إكسبيديا من خلال دراسة إكسبيديا لوجهات السفر الأكثر شعبية بالنسبة للركاب المقيمين في الإمارات، تبيّن أنّ ثلاث مدن في المنطقة تتصدّر اللائحة. أما بالنسبة للوجهات العالمية، فتحتلّ مدينة لندن في المرتبة الرابعة مثبتة بذلك شعبيتها بالنسبة للمقيمين في الشرق الأوسط ومتجاوزة بذلك نيويورك التي حلّت تاسعة وباريس التي احتلت المرتبة الخامسة عشرة.

وتشمل وجهات السفر العشرين الأفضل بالنسبة للمقيمين في الإمارات في العام 2014 على أساس حجز الرحلات المدن التالية: القاهرة وعمّان وبيروت ولندن واسطنبول وبانكوك، والدوحة ومانيلا ونيويورك وتورنتو والمنامة ومسقط ثم جدة وكولومبو وباريس ومالي والرياض ومومباي ثم الكويت وفي الأخير واشنطن.

Email