تؤسس بناء الجيل المقبل من قيادات الأ عمال في الإمارات

موانئ دبي العالمية تواصل مساهماتها في التنمية الوطنية

موانئ دبي العالمية تؤسس جيل من قادة الاعمال الوطنيين البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أكّد سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية أن الشركة الإماراتية الرائدة في مجالات تشغيل الموانئ والقطاع اللوجستي، تواصل مساهماتها في مجالات التنموية على الصعيدين البشري والمادي من خلال الاستثمار المتواصل في البنية التحتية الداعمة للنمو، وتنمية الموارد البشرية وبناء الكوادر الوطنية والجيل المقبل من قيادات الأعمال الإماراتيين.

كلام بن سليم جاء بمناسبة مشاركة موانئ دبي العالمية في معرض الإمارات للوظائف 2015، وفي سياق تعقيبه على فوز موانئ دبي العالمية - الإمارات، بجائزة دبي الذهبية للتنمية البشرية، كأول مؤسسة تمنح الجائزة الذهبية بعد حجب استمر 8 سنوات متواصلة.

وقال: «إنه تكريم لإنجازات موانئ دبي العالمية في مجال التنمية البشرية. وهذا الوسام سنرفعه بفخر على صدر كل فرد من الأفراد العاملين في موانئ دبي العالمية، لنواصل مسيرة الارتقاء بمعايير التطوير والتنمية للموارد البشرية لدينا، ومتابعة جهود بناء الكوادر الوطنية للمستقبل».

أحدث التكنولوجيا

وتشارك موانئ دبي العالمية في معرض الإمارات للوظائف 2015، الحدث السنوي الرائد في مجال التوظيف والتدريب والتعليم، والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الثلاثاء المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وتماشياً مع التزامها الدائم بخلق فرص عمل للمواطنين في دولة الإمارات، وفي إطار جهودها الرامية إلى جذب المواهب المواطنة من الراغبين في الالتحاق بالعمل لدى مشغل المحطات البحرية العالمي الرائد، تشارك موانئ دبي العالمية في المعرض بهدف تعريف خريجي الجامعات والطلاب على طبيعة العمل في مختلف إدارات الشركة محلياً وعالمياً..

فضلاً عن اطلاع المتقدمين بطلبات العمل لديها على أسلوب العمل المتغير وبيئة العمل الجديدة مع استخدام أحدث التكنولوجيا، إضافة إلى تعريفهم بسير عمليات الموانئ.

وقال سلطان أحمد بن سليم: «لقد منحت موانئ دبي العالمية - الإمارات الجائزة الذهبية في مجال تنمية الموارد البشرية من قبل دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وهذا شرف لنا أن تنال موانئ دبي العالمية ..

هذا التكريم بحضور راعي الحفل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وهي مناسبة لإعادة التأكيد على التزامنا تجاه دولتنا الحبيبة وشعبها الطيب ودورنا كشركة إماراتية رائدة في توفير البنى التحتية الأرقى عالمياً وقيادات الأعمال المدربين والمجهزين للمستقبل».

جوائز التميز

وجاء الإعلان عن الفائزين في جوائز التميز لقطاع الأعمال عن العام 2014، خلال حفل مهيب تم خلاله توزيع الجوائز ضمن فئات «جائزة دبي للجودة»، و«جائزة دبي للتنمية البشرية»، و«برنامج التميز لقطاع الأعمال في دبي».

وتسلّم الجائزة الذهبية من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات، الذي أكّد أن «الجائزة تكريم لموانئ دبي العالمية على التزامها القوي بأفضل الممارسات العالمية في مجال تنمية الموارد البشرية، وهو هدف من أهداف الجائزة المرموقة لتعزيز المعايير المحلية لقطاع الأعمال الأعمال في مجال تطوير الموظفين».

Email