قوانين التملك الجديدة في الشارقة تعزز الطلب

مبيعات مدينة تلال تجاوزت 70% والتسليم بنهاية 2016

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة تلال العقارية أمس أن مدينة تلال، باكورة مشاريعها في إمارة الشارقة، سجلت مبيعات 70% في المنطقتين الرئيسيتين من المشروع ( A و C) تسعى شركة تلال العقارية، وهي شراكة بين الشارقة لإدارة الأصول وشركة إسكان للتطوير العقاري ذ.م.م، إلى تحقيق الريادة في سوق الشارقة العقارية.

وعند الإعلان عن مدينة تلال في نوفمبر 2014، تم طرح 1855 قطعة أرض وأتيحت الفرصة للمقيمين في الدولة بالشراء للاستخدام الشخصي أو البناء للبيع أو التأجير على أساس التملك الحر لمواطني دول مجلس التعاون والعرب المقيمين في الدولة وبحق انتفاع مدته 100 عام لغير العرب المقيمين في الإمارات.

وينقسم المشروع إلى خمس مناطق من A الى E وفقاً للمخطط الهيكلي الممتد على مساحة 25 مليون قدم مربع موفراً حياة عصرية لما يقارب 55000- 65000 شخص بخيارات متعددة تشمل الشقق والفلل ومنازل التاون هاوس.

ووصلت نسبة المبيعات الى ما يقارب 70% من المنطقتين الرئيسيتين في المشروع ( A و C ) والمتوفع تسليمهما في نهاية 2016 اذ يعتبر الموقع المميز و التخطيط المدروس للمدينة بالاضافة الى قانون التملك الجديد هي العوامل الرئيسية التي ساهمت في زيادة المبيعات.

خيارات متعددة

وقال خليفة الشيباني المدير العام لشركة تلال للعقارات :« مدينة تلال هي المشروع الأول من نوعه في الشارقة الذي يقدم خيارات متعددة حيث يستطيع المشتري أن يبني منزله الخاص أو أن يبني لأغراض التأجير أو الاستثمار في تجارة العقارات السكنية أو التجارية. إن الإقبال الذي شهدناه على شراء الأراضي في المنطقتين (A) و (C) يعد دليلاً على أهمية فتح مجال الاستثمار أمام المقيمين في دولة الإمارات، وعلى أن الشارقة وجهة استقطاب عقارية مميزة»

سيشكل مركز التسوق المعلم الرئيسي للمدينة محاطاً بحديقة مركزية.

أما المنطقة (A): فبالإضافة الى اطلالتها على الحديقة المركزية ومركز التسوق، ترتبط بباقي مناطق المدينة عبر ممرات نابضة بالحياة تصطف المحال التجارية والمطاعم والمقاهي على جانبيها و ستضم 296 مبنى سكني و 3 مدارس ومركزان مجتمعيان ومسجد والعديد من المرافق الخدمية الأخرى.

المنطقة (C) هي أكبر المناطق الخمسة للمشروع، وتضم 673 فيلا سكنية موزعة بين فلل التاون هاوس والفلل المنفصلة وشبه المنفصلة، وستتضمن المنطقة حدائق ومســـــجد ومرافق مجتمعية وتعليمية أخرى.

موقع استراتيجي

وستكون شركة تلال للعقارات حاضرة في معرض سيتي سكيب أبوظبي بحضور المديرين التنفيذيين في الشركة، حيث تسعى تلال للترويج لفرصة الاستثمار الفريدة في مدينتها وجذب المستثمرين والمطورين وموردي الخدمات والبنى التحتية الإقليميين.

وأضاف خليفة الشيباني:«سيساعدنا سيتي سكيب على الترويج لمدينة تلال وإبراز التأثير الكبير الذي أحدثته في سوق العقارات في الشارقة ونحن فخورون بقيادة هذا التغيير في السوق العقارية الإقليمية وسنلتزم بدعمنا للمشترين والمستثمرين خلال جميع مراحل المشروع».

Email