تمتلك 10 وجهات في روسيا الأكبر بين شركات المنطقة

«فلاي دبي» تبدأ رحلاتها إلى نوفوسيبيرسك ونزني نوفغورود في روسيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت فلاي دبي عن تعزيز شبكة وجهاتها في روسيا، وذلك من خلال ضم نوفوسيبيرسك ونزني نوفغورود إلى شبكتها.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: «تشكل إضافة مدينتي نوفوسيبيرسك ونزني نوفغورود إنجازاً مهماً لنا في السوق الروسية، حيث تضم شبكة فلاي دبي اليوم 10 وجهات في هذا البلد، وتعد هاتان الوجهتان الجديدتان مركزين اقتصاديين مهمين، لذا نأمل في أن تسهم رحلاتنا المباشرة في تعزيز حركة التجارة والسياحة والسفر إليهما سواء من دبي أو الشرق الأوسط».

وتبدأ الناقلة عملياتها بواقع 3 رحلات أسبوعية إلى نوفوسيبيرسك ورحلتين أسبوعياً إلى نزني نوفغورود، وذلك بتاريخ 4 و7 أكتوبر 2015 على التوالي، لتكمل شبكة وجهات فلاي دبي الواسعة في روسيا، حيث بدأت فلاي دبي رحلاتها إلى موسكو بشكل يومي في سبتمبر 2014.

كما بدأت بخدمة كلٍ من كازان وسمارا وأوفا ويكاترينبرغ في 2012، وتمتلك شبكة شاملة في جنوب روسيا، تغطي منذ أبريل - سبتمبر 2013 كلاً من كرازنودار ومينرالني فودي وروستوف أون دون، لترفع عدد وجهاتها في روسيا إلى 10 بإضافة نوفوسيبيرسك ونزني نوفغورود.

 ومن جهته قال جيهون أفندي، النائب الأول للرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الإمارات وأوروبا والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة: «يؤكد بدء الرحلات إلى نوفوسيبيرسك ونزني نوفغورود التزامنا بخدمة المسافرين الروس من خلال توفير رحلات مباشرة، وقد بينت إحصاءاتنا أن الرحلات المباشرة من أهم أسباب اختيار المسافرين السفر مع فلاي دبي.

وذلك بواقع 29% بين مسافري الدرجة السياحية، و45% بين مسافري درجة رجال الأعمال، ونحن سعداء بالنجاح الذي حققته درجة رجال الأعمال في روسيا، حيث قال 70% من المسافرين على الدرجة إنهم سيختارون السفر عليها مرة أخرى».

ترفيه

وتمتلك فلاي دبي نظاماً ترفيهياً متطوراً يحتوي على مدى واسع من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بلغات مختلفة

Email