نمو

«علي وأولاده أودي» تبيع 1828 سيارة جديدة العام الماضي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت علي وأولاده أودي تحقيق مبيعات قياسية في 2014 حيث نجح الوكيل المتميز في بيع 1828 سيارة جديدة خلال العام الماضي. وبزغ طراز Q7 ليكون الأفضل نموا لدى علي وأولاده تليه طرازات A8 وA6 سيدان وQ5.

وقال مارك أوستن، المدير العام في علي وأولاده أودي شهدت مبيعاتنا نموا ثابتا على مدى السنوات القليلة الماضية نظرا لأن تجار السيارات الراقية المتميزين في المنطقة يقدرون ويقبلون على تجربة أودي.

ويرجع الفضل الأكبر في هذا النجاح إلى فريقنا المختص من المحترفين المدربين الذين يوفرون للعملاء تجربة فريدة ومتميزة في شراء السيارات ويعاملون كل فرد كما ينبغي أن يعامل زبائن السيارات الراقية- باحترام وتقدير.

وتابع أوستن قائلا سواء كان العملاء يبحثون عن سيارة أودي جديدة تماما مزودة بالتقنيات الحديثة أو يبحثون عن سيارة عالية الجودة مملوكة مسبقا فإننا لدينا الكثير من الخيارات المتوفرة في كلا الفئتين كما أن فريقنا يتطلع إلى خدمة عملائنا على مدى العام.

وسوف يستمتع أصحاب أودي المحتملين والحاليين في العاصمة بتجربة زيارة أفضل مع افتتاح ورشة ومركز خدمات أودي الجديد في المصفح في وقت لاحق من العام الجاري بتكلفة تطوير بلغت 100 مليون درهم.

وسوف توفر ورشة أودي الحصرية هذه للعملاء من كافة مناطق أبوظبي تسهيلات الخدمات على أعلى مستوى وذلك في إطار التزام علي وأولاده بأعلى معايير الخدمة وتجربة عملاء أفضل. كما سيحتوي المرفق الجديد على أكبر صالة عرض سيارات مستعملة معتمدة من أودي في الشرق الأوسط، تعرض ما يقرب من 60 سيارة مملوكة سابقا.

Email