«البراري» تكشف عن مشروع ذا نيست في قلب دبي

مجسم تخيلي لمشروع ذا نيست للبراري - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة «البراري» - المتخصصة عالمياً والحائزة العديد من الجوائز في مجال إنشاء المساكن فائقة التطور وعالية النوعية - أمس عن أحدث مشاريعها السكنية الذي يدعى «ذا نيست». وتتوفر فلل هذا المجمّع الفاخر للبيع اعتباراً من 11 أبريل الجاري، وتتكون من 99 فيلا حصرية تمتزج فيها معايير نمط الحياة الراقية في مجمّع سكني مع بيئة طبيعية ساحرة تعكس نمط معيشة فاخراً هو الأمثل للعائلات.

ويقع «ذا نيست» بالقرب من مشروع «ذا ريسيرف» بين الطريق المائي ومحمية ند الشبا الطبيعية؛ ويستمد إلهامه من مفهوم العائلة والمنزل، ويتضمن 99 فيلا فاخرة لكل منها 4 غرف نوم تواكب أرقى معايير الحداثة والعصرية في كافة مزاياها وسماتها. ويستند مشروع «ذا نيست» إلى النجاح الذي حققته «البراري» في المرحلة الثانية من مشروع «سيفنث هيفن» السكني (الذي بيعت كافة وحداته في غضون 48 ساعة)؛ و«أشجار» (الفائز بجائزة «أفضل مشروع سكني مستقبلي» في «سيتي سكيب 2014»).

استثمار مجز

وقال محمد بن زعل، الرئيس التنفيذي لـ«البراري»: يأتي «ذا نيست» ليثري محفظة «البراري» السكنية ويجعلها استثماراً مجزياً ومكاناً رائعاً للعيش. ونمتلك الآن مجموعة كاملة من المساكن التي تنطوي على خيارات واسعة تلائم الجميع من الشقق السكنية الأنيقة للأزواج، إلى الفلل الفسيحة للعائلات. ويعمل «ذا نيست» على سد الفجوات الكامنة بين مختلف مشاريعنا العقارية، ويتيح للعائلات بيئة معيشة فاخرة في أحضان الطبيعة، وبأسعار مدروسة. وتلعب المساكن الفسيحة، وما تنطوي عليه من نمط معيشة فاخر، دوراً مهماً في تعزيز مكانة «البراري» الرائدة بين مشاريع التطوير العقاري الأخرى بدبي.

واستناداً إلى بيئتها الخضراء الغنية وإطلالاتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة في «البراري» وأفق دبي المميز، تعتبر «ذا نيست» المثال الأوضح للأناقة والفخامة. وستشتمل كل فيلا على دوش خارجي وبركة سباحة بدون حواجز مذهلة محاطة بمساحات عشبية معتنى بها جيّدا، مما يشكل مزيجا رائعا بين التصميم الداخلي والخارجي وتناغما مميّزا بين العمارة والطبيعة.

تصميم

وتم تصميم فلل «ذا نيست» بشكل يتناغم مع المناظر الطبيعية المحيطة، وتتيح النوافذ البانورامية الممتدة من السقف إلى الأرض إنارة طبيعية تعزز من الإحساس بالمساحة والتصميم. وتمتاز الفلل بعناية فائقة حتى بأدق التفاصيل، مع تشطيبات إيطالية فاخرة تبدو على الأرضيات والأسطح المصممة من حجارة الكوارتز بيضاء اللون في المطبخ. وتتوفر فلل «ذا نيست» بنموذجين يتألقان باختلافات خفية من حيث التصميم ونمط المعيشة الفاخرة.

وتتمتع كل فيلا بإنارة طبيعية وأسقف عالية ولمسات معمارية جمالية غاية في الروعة باستخدام باقة ألوان تتدرج بين الكريم والرمادي والأبيض. وتمتاز الطبيعة المفتوحة للمساكن بجدار زجاجي يحافظ على التواصل مع الحديقة، فيما يعكس التصميم الأنيق إحساساً مفعماً بالحميمية والدفء.

ويشار إلى أن فلل «ذا نيست» ستكون متاحة للشراء اعتباراً من 11 أبريل، علماً أن الشركة تعرض نموذجين عن الفلل يضم كل منهما أربع غرف نوم لإعطاء لمحة عن التصاميم بشكل عام. وستتراوح مساحات الفلل بين 9000 و15000 قدم مربع، وتبدأ أسعار الفلل ذات غرف النوم الأربعة ابتداء من 7.7 ملايين درهم.

وتأسست شركة «البراري»- التي تعود ملكيتها إلى عائلة زعل- عام 2005 على يد رجل الأعمال الإماراتي زعل محمد زعل، وتتسم كافة مشاريعها بلمسات مستوحاة من الطبيعة والواحات الصحراوية في انعكاس لاسمها «البراري». مثلاً تشكّل المساحات الخضراء 80% من إجمالي مساحة مشروع «ذا ريسيرف» البالغة 18.42 مليون قدم مربع، والتي تضم 189 شقة سكنية، و28 فيلّا مصممة حسب الطلب.

وجهة وسط المدينة

يمثل «ذا نيست» ملاذاً في محيط طبيعي غني، ومع ذلك فإنه لا يبعد أكثر من 10 دقائق بالسيارة عن أبرز وجهات وسط مدينة دبي. ويعزز المجمّع من مشروع «البراري» الذي يتضمن مركز الصحة واللياقة البدنية «بودي لانغويج» المجهز بأحدث المعدات، و«هارت آند سول سبا» الذي يعد من أبرز وجهات «البراري»، ومطعم «ذا فارم» المميز. وبالإضافة إلى ذلك، تعتزم «البراري» افتتاح أماكن مخصصة للعب الأطفال وحدائق مصمّمة حول مواضيع معيّنة ومركزاً للمجمّع في «ذا نيست» بعد اكتمال المشروع.

Email