ينطلق غداً الأربعاء في مركز دبي التجاري العالمي

جيتكس شوبر: 30 ألف منتج وسيارة هدية وسبائك ذهبية و10 آلاف درهم لأفضل راقص

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق غداً الأربعاء، الأول من إبريل، فعاليات دورة الربيع الثالثة من معرض جيتكس شوبر، وذلك عند الساعة 11:00 صباحاً في مركز دبي التجاري العالمي. ويجمع الحدث المرتقب الذي يُعد الأكبر لمبيعات الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، كبرى شركات التجزئة التي استعدّت للمعرض بأكبر العروض الترويجية والصفقات المثيرة على أكثر من 30 ألف منتج من أحدث الأجهزة والتقنيات الاستهلاكية المطروحة في السوق. وينطلق غداً أيضاً، بالتزامن مع دورة الربيع من جيتكس شوبر، معرض "شوبر سمارت ليفينج"، الذي يعني بوسائل المعيشة الذكية والأجهزة المنزلية لنمط الحياة العصرية، وأنظمة الإنارة والأمن، والأجهزة المتسمة بالاستهلاك المنخفض للطاقة.

100 من أبرز شركات التجزئة


تتواصل فعاليات المعرض حتى يوم السبت الموافق 4 إبريل، مقدماً للمتسوقين صفقات لا نظير لها على أحدث الأجهزة التي تشمل تلفزيونات LED عالية الوضوح والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والكاميرات وغيرها، وصولاً إلى أدوات التخزين الرقمي الصغيرة المتصلة بمنفذ USB، وسوف يتيح الحدث الحصول على منتجات أشهر العلامات التجارية العالمية بأسعار منافسة وعروض مجمّعة لا حصر لها نحو 100 أو أكثر من أبرز شركات التجزئة والعلامات التجارية ومنها "أوبي موبايلز"، و"إي-سيتي"، و"إيماكس"، و"بلج-إنس"، و"جاكيس"، و"جمبو"، و"سامسونج جلف إلكترونيكس"، و"شرف دي جي".

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لدورة الربيع من جيتكس شوبر، إن الهدف من إطلاق الدورة الجديدة من هذا الحدث منذ نحو عامين كان لتلبية الطلب المتنامي على أحدث الأجهزة التقنية الاستهلاكية، لافتة إلى أنه نما منذ انطلاقه ليصبح منصة رئيسية تشهد تقديم شركات التجزئة أوسع تشكيلة من المنتجات والفوز بعملاء جدد والتعرف على التوجهات الحالية والمستقبلية في السوق، وأضافت: "يُضفي معرض "شوبر سمارت ليفينج" الذي يقام بجانب دورة الربيع من جيتكس شوبر هذا العام، مزيداً من القيمة على الحدث، وتجعل من زيارته أمراً في غاية الأهمية لكل من يهوى التقنيات والصفقات الرائعة".

سيارة باجيرو هدية وسبائك ذهبية
سيحظى الزوار بفرصة كسب المزيد من الجوائز والهدايا، كما ستضفي عروض "زر واربح" و"امسح واربح" و"تسوق واربح" مزيداً من التألق على أجواء المعرض، إذ سينال أحد الزوار سعيدي الحظ فرصة الفوز بسيارة "باجيرو إيليت" من ميتسوبيشي عند زيارة المعرض، علاوة على عدد لا يُحصى من الصفقات المتاحة أمامهم. ويمكن أيضاً للزوار والمتسوقين الفوز بسبائك ذهبية، وقسائم مشتريات من "إيماكس"، ومجموعة من منتجات سامسونج بينها هواتف "جالكسي S4" الذكية والحاسوب اللوحي "تاب S"، وأفران ميكروويف، ومكانس كهربائية، وطابعات وشاشات.

ومن جانب آخر، ستشهد دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015 اختيار "أفضل راقص في دبي" من خلال منافسات في الرقص تتم على أرض الحدث وفي يومه الأخير، وسيحصل الفائز بالمركز الأول على عشرة آلاف درهم ينفقها في محلات "إيماكس للإلكترونيات"، فيما سيكون بوسع الزوار تجربة حركاتهم الراقصة لفرصة الفوز بجوائز فورية مميزة.

الوصول بالمترو
يُمكن للزوار الوصول إلى المعرض عن طريق المترو، حيث لا تبعد محطة مترو المركز التجاري العالمي سوى خطوات قليلة عن مكان إقامته، كذلك تُتاح مواقف واسعة للسيارات لمن يرغبون بالوصول إلى المعرض بسياراتهم. ويمكن للزوار تناول الطعام والشراب في عدد من المطاعم والمقاهي المنتشرة في موقع إقامة الحدث، والاستمتاع بعدد من الأنشطة التفاعلية العائلية التي يشتمل عليها الحدث.

تستقبل "دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015" ومعرض "شوبر سمارت ليفينج" الزوار يومياً بين الساعة 11:00 صباحاً و الساعة 11:00 مساءً بين 1 و4 إبريل. وتُباع التذاكر بسعر 20 درهماً للشخص وتتيح الدخول إلى كل من المعرضين، وتباع التذاكر في عدد من محطات بترول "إمارات" وفي موقع إقامة الحدث، علماً بأن دخول الأطفال دون الخامسة مجاني.

Email