مكتب إدارة الفعاليات يوقع اتفاقاً مع ماركيتنغ تشالينجيز انترناشيونال

ترويج دبي في أميركا وجهة لتنظيم الفعاليات

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّع مكتب إدارة المؤتمرات وسياحة الأعمال في دبي التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي مع شركة ماركيتنغ تشالينجيز انترناشيونال، إحدى شركات تسويق الوجهات الرائدة في نيويورك اتفاقية تعاون تهدف إلى ترويج دبي وتعزيز مكانتها المتنامية في أسواق أميركا الشمالية كوجهة رائدة في مجال تنظيم فعاليات الأعمال الدولية.

وتنص الاتفاقية على أن تنوب شركة ماركيتنغ تشالينجيز انترناشيونال (ماك انتل) عن مكتب المؤتمرات وسياحة الأعمال في دبي - المكتب الرسمي للفعاليات في دبي- في تمثيل إمارة دبي في قارة أمريكا الشمالية أمام كافة الجهات المعنية الرئيسية في مجال فعاليات الأعمال والمؤسسات الإعلامية في كندا والولايات المتحدة.

مقومات متميزة

وستعمل الشركة الأميركية أيضاً على الترويج لدبي كوجهة بارزة في قطاع تنظيم الفعاليات، وتعزيز الفرص المتاحة في تنظيم المؤتمرات وفعاليات الأعمال الرئيسية من هذه الأسواق، وتنظيم رحلات لاستضافة العديد من منظمي الفعاليات والإعلاميين الرئيسيين في دبي للتعرف على ما توفره من مقومات متميزة في هذا المجال، بالإضافة إلى مساعدة مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على المشاركة في المعارض وورش العمل والجولات التسويقية التي تنظم في الولايات المتحدة الأميركية.

وجهة متميزة

وفي تعليقه على الاتفاقية الجديدة مع شركة ماركيتنغ تشالينجيز انترناشيونال، صرح ستين جاكوبسن مدير إدارة المؤتمرات وسياحة الأعمال: «يشرفنا العمل مع شركة متخصصة في مجال تسويق الوجهات الدولية في سوق فعاليات الأعمال في القارة الأمريكية الشمالية كشركة ماركيتنغ تشالينجيز انترناشيونال، ونتوقع أن تساهم هذه الاتفاقية في تعزيز مكانة الإمارة في هذه المنطقة كوجهة متميزة في هذا القطاع، وأن تثمر عن استضافة المزيد من فعاليات الأعمال والمؤتمرات في دبي».

مقومات ومميزات

وقال ماكل كوتيريه، الشريك الإداري في شركة ماركيتنغ تشالينجيز انترناشيونال على الاتفاقية: «يسرنا اختيار مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لشركتنا من أجل تسويق إمارة دبي في أسواق شمال أميركا. ولا شك أننا نعي أهمية المهمة المكلفة بها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والرامية إلى تطوير وزيادة حصة دبي من السوق الدولية لفعاليات الأعمال، ولذلك يشرفنا أن نساهم في تحقيق هذه المهمة وأن نعمل على ترويج دبي كمركز بارز للمؤتمرات والاجتماعات الدولية. واستراتيجيتنا في تحقيق ذلك هي أن نعزز سمعة دبي المتنامية وتسليط الضوء على ما توفره من مقومات وميزات في قطاع تنظيم الفعاليات أمام منظمي هذه المؤتمرات والفعاليات».

Email