500 مليون درهم حجم المشروع الاستثماري

«عقاري عجمان» يعتمد قراراً بشأن تسوية جرين سيتي

من اجتماع مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري في عجمان من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقر مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري في عجمان خلال اجتماعه الثلاثاء الماضي برئاسة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة المؤسسة التوصية التي رفعها يافع عيد الفرج بشأن مشروع جرين سيتي التي تنص على ضرورة اتخاذ الإجراءات المناسبة بشأن تسوية مشروع مدينة جرين سيتي المكون من 600 فيلا و11 بناية استثمارية والذي يقدر حجمه الاستثماري بـ 500 مليون درهم.

وكان مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري في عجمان الذي كان يتابع المفاوضات التي تجري بشأن فض المنازعات العقارية قد صادق على التوصيات التي رفعتها إليه إدارة مؤسسة التنظيم العقاري بعجمان بشأن مدينة جرين سيتي.

ودعت المؤسسة كافة المستثمرين لزيارة مكاتبها للبدء بإجراءات التسوية وتقديم الوثائق المتعلقة باستثماراتهم في المشروع المعني.

حلول مناسبة

وقال يافع الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري بعجمان «إن توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم عجمان حفظه الله، وولي عهده الأمين سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي رئيس المجلس التنفيذي، رعاه الله، بضرورة الإسراع في إيجاد حلول مناسبة تحظى بقبول جميع الأطراف وتحافظ في الوقت ذاته على حقوق المستثمرين وهو أمر توليه حكومة عجمان اهتماماً كبيراً كانت دافعاً للجهود التي بذلتها مؤسسة التنظيم العقاري بعجمان من أجل تحقيق نتائج تكون محل رضا وموافقة كافة الأطراف.

وأضاف: «نعمل في إطار القانون ومؤسسة التنظيم العقاري بعجمان هي الجهة التي يخولها القانون لاتخاذ التدابير الضرورية التي تراها المؤسسة مناسبة بحق المطورين المخالفين».

  دعم متواصل

قال يافع الفرج أن الفضل لنجاح المؤسسة في التوصل إلى هذه التسويات يعود للدعم المتواصل من حكومة عجمان الرشيدة ومجلس إدارة المؤسسة .  وقال «إن المؤسسة تعمل في الوقت الراهن بكل طاقتها على إغلاق عدد من الملفات وإيجاد الحلول المناسبة التي تنسجم مع توجهات حكومة عجمان لتحقيق الأهداف ».

Email