على هامش معرض العقار الدولي في دبي

طرح فلل وشقق فندقية ضمن «بروج أوزون» في البوسنة غداً

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة بروج للتطوير العقاري عن مشاركتها في معرض العقارات الدولية الذي سينطلق غداً في دبي بالتزامن مع ملتقى الاستثمار السنوي 2015. وستطرح الشركة خلال المعرض مجموعة من الفلل والشقق الفندقية التي تقع ضمن مشروع «بروج اوزون» في البوسنة بأسعار تنافسية للشقق الفندقية التي تتراوح مساحتها بين 400 – 1300 قدم تبدأ من 230 ألف درهم فقط، بينما تبدأ أسعار الفلل التي تتراوح مساحتها بين 1700 – 2500 قدم من 800 ألف درهم.

وقال إسماعيل احمد رئيس مجلس إدارة الشركة ان بروج للتطوير العقاري تحرص على المشاركة في المعرض الذي يعتبر منصة مثالية للتواصل مع الشركاء والعملاء من جميع أنحاء العالم، مشيرا الى أن بروج ستقوم بطرح أولي لمجموعة من الفلل والشقق الفندقية التي تقع ضمن مشروع «بروج اوزون» في البوسنة.

عرض خاص

وأضاف أحمد أن الطرح الأولي الذي سيقتصر على أيام المعرض سيكون على 100 فيلا ومنشأتين فندقيتين فقط من أصل 60 منشأة فندقية و3000 فيلا و250 بناية تجارية وسكنية، بالإضافة إلى المرافق المخصصة هي مجمل المرحلة الأولى من مشروع «بروج اوزون» التي سيتم إطلاق مبيعاتها في شهر مايو القادم.

استثمارات

وأضاف أحمد ان قيمة استثمارات المرحلة الأولى من مشروع «بروج أوزون» الذي تطوره الشركة بالشراكة مع الحكومة البوسنية في منطقة «ترونوفا وايجمان» بدولة البوسنة تصل الى نحو ملياري درهم.

وتوقع أحمد ان يلقى المشروع إقبالاً واسعاً من قبل المواطنين بشكل خاص والخليجيين بشكل عام، بالإضافة الى باقي الجنسيات خاصة ان المشروع يقع في اهم المناطق السياحية في البوسنة. مشيرا الى ان تسمية المشروع بـ«بروج أوزون» تأتي بسبب وجود غاز الأوزون الصحي بكثرة في تلك المنطقة، والتي تعتبر من أنقى وأفضل المناطق المتوافر بها غاز الأوزون الصحي بالعالم.

وأوضح أحمد أن الدراسات الأولية للسوق في هذه المنطقة كشفت عن أن هناك طلباً كبيراً على الوحدات السكنية والسياحية، لذلك قررت الشركة أن يكون المشروع السياحي في سراييفو هو أول مشاريع الشركة بالشراكة مع الحكومة البوسنية خارج السوق الإماراتي.

Email