ضمان سعادة الأفراد محور اللقاء الشهري لمجلس سيدات أعمال دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضاف مجلس سيدات أعمال دبي، الممثل الرسمي لسيدات الأعمال في كل من المجال المهني والاستثماري في دبي، لقائه الشهري لشهر مارس بالتعاون مع شركة «سي سي أم» للاستشارات تحت عنوان «إعطاء الأولوية للأفراد». وقدم الجلسة إدوارد ماتي، الشريك الإداري لشركة «سي سي أم» للاستشارات، حيث أعطى العضوات شرحاً مفصلاً عن ما هو المطلوب لضمان سعادة الأفراد واستمتاعهم بما يفعلون.

تميز الخدمة

وقالت الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي إن النجاح في عالم الأعمال يعتمد على التميز في الخدمة الذاتية، حيث تميل السيدات في عالم الأعمال إلى أن يعطين مهماتهن طابعاً شخصياً أكثر من الرجال، ولذلك فمن المهم جداً لهن أن يفهمن أفضل الطرق لإدارة العلاقات مع الزملاء بالإضافة إلى كيفية الموازنة بين العمل والالتزامات الخاصة.

وسيلة معروفة

ويعتبر فهم كيفية «اعطاء الأولوية للأفراد» وسيلة معروفة عالمياً، كما تعتبر كمصدر للإلهام للذين يطمحون إلى تحقيق المزيد من النجاح في حياتهم. ويساعد هذا المفهوم في تطوير أنفسهم في مجال الخدمات، بالإضافة إلى تعلم طرق جديدة لفهم وإرضاء العملاء والتعامل مع المواقف الصعبة والقدرة على التفوق في الخدمة الداخلية والخارجية.

مخرجات الجلية

وتشمل أهم النقاط التي تعلمتها العضوات الجلسة كيفية إظهار روح الالتزام لتحقيق هدف مشترك ونصائح حول كيفية تأسيس الفريق والالتزام التنظيمي للخدمة وفهم أدوار فريق العمل في تلبية رغبات العملاء وكيفية بناء ثقة الأفراد بأنفسهم ليكونوا قادرين على تحمل المسؤولية وزيادة رضى العملاء وكيفية التعامل مع التغيير وتسخير الطاقات الإيجابية بالتعاون مع فريق العمل وأهمية الموازنة بين الاحتياجات الشخصية للنجاح واحتياجات الأفراد المعنيين.

لقاءات

يستضيف مجلس سيدات أعمال دبي اللقاءات الشهرية التي تقدم للعضوات المهارات العملية والتحليلية، والتي تعود عليهن بالفائدة بشكل يومي في حياتهن العملية والشخصية.

Email