«نشاما» تكشف عن مشروعها «تاون سكوير» في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تكشف شركة «نشاما»، المطور لمجمعات الحياة العصرية المتكاملة عن مشروع «تاون سكوير» الأكبر من نوعه على مستوى دبي.

ويرسي المشروع الجديد المزمع إطلاقه قريباً معايير جديدة على مستوى المجمعات السكنية في المدينة، حيث يسهل الوصول إلى مختلف المرافق التي يحتضنها سيراً على الأقدام.

وفي خطوة تهدف إلى تعزيز سير العمليات التطويرية في «تاون سكوير» ومشاريعها الأخرى، أعلنت شركة «نشاما» عن تعيين فريق إدارتها الاستراتيجية الذي يضم نخبة من ألمع المتخصصين ممن يمتلكون مجتمعين أكثر من 100 عام من الخبرة في دبي والأسواق العالمية.

ويتولى فريد ديوري الرئيس التنفيذي للشركة وأبوبكر سيد أحمد، الرئيس التنفيذي للعمليات، قيادة الفريق الإداري، حيث أشرفا سابقاً على مشاريع مهمة أصبحت معالم دولية بكل المقاييس مثل «وسط مدينة دبي» و«مرسى دبي» و«المرابع العربية» و«روعة الإمارات».

وسيعمل الفريق على دفع خطط «نشاما» الرامية إلى رسم ملامح جديدة لقطاع تطوير المجمعات السكنية المتكاملة التي تثري حياة السكان على كافة المستويات.

750 فداناً

ويمتد مشروع «تاون سكوير» على مساحة 750 فداناً ويرسم ملامح جديدة لمفاهيم الوجهات السكنية الحديثة، محتضناً مجموعة متنوعة من منازل «التاون هاوس» التي تضم ثلاث أو أربع غرف نوم، علاوةً على مبانٍ متوسطة الارتفاع لشقق سكنية تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثاً، تقدم قيمة استثنائية على كافة المستويات.

ويشكل المشروع مجمعاً ذكياً مستداماً متصلاً، ويركز على الترويج لأساليب الحياة النشيطة، وتحفل ثناياه بالعناصر الثقافية والفنية الملهمة. كما يضم «تاون سكوير» حديقة مركزية ومساحات خضراء واسعة تثري طابعه الفريد ليكون ملاذاً هادئاً وصحياً للسكان.

وتعتمد «نشاما» منهجاً تطويرياً جديداً على مستوى دبي يستند بصورة رئيسية إلى خطة دبي 2021 الرامية إلى ترسيخ مكانة المدينة كوجهة عالمية مفضلة للسكن والعمل والسياحة.

3 آلاف منزل

وبالمجمل، سيضم «تاون سكوير» أكثر من 3 آلاف منزل «تاون هاوس» و18 ألف شقة سكنية، إضافةً إلى مناطق واسعة مخصصة لمرافق الضيافة والمساحات التجارية.

ويؤسس مخطط المشروع لوجهة مركزية عصرية تضم مناطق للتسوق والمطاعم إلى جانب الساحات العامة والحدائق والمساجد والمؤسسات التعليمية ومراكز الرعاية الصحية والمرافق الترفيهية والرياضية الخارجية.

 وتبلغ مساحة أرض المشروع 31 مليون قدم مربعة، بمعدل مرتفع للمساحات الفاصلة بين المباني مما يتيح فرصة أكبر لتعزيز طابعه الأخضر المستدام.

علامات

انسجاماً مع طبيعة دبي كمدينة متعددة الثقافات، سيضم «تاون سكوير» مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تلاقي جميع الأذواق، بما في ذلك المقاهي العصرية والمطاعم التي تشكل وجهات مثالية للقاء الأهل والأصدقاء. كما ستتواجد العديد من العلامات التجارية الراقية والعالمية عبر منافذ متميزة تثري القيمة الترفيهية للمشروع.

Email