"الباكستانية لتعزيز القيادة وريادة الأعمال" تؤسس فرعاً في دبي

نهيان بن مبارك: أولوية قيادتنا تقديم الأفضل للشعب

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت المنظمة التنفيذية الباكستانية لتعزيز القيادة وريادة الأعمال (People)، وهي منظمة غير ربحية تهدف إلي تعزيز التميز وروح المبادرة داخل المجتمعات المهنية الباكستانية المقيمة في بلدان مجلس التعاون الخليجي تأسيس فرع لها في دبي.

جاء ذلك خلال حفل أقيم مساء أمس، في فندق ريتز كارلتون بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ورئيس وزراء باكستان الأسبق شوكت عزيز، وجمع غفير من قياديي ورواد الأعمال من أبناء الجالية الباكستانية في الدولة.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بمتانة العلاقات الإماراتية الباكستانية وبدعم باكستان المستمر للإمارات.

وثمن تأسيس فرع للمنظمة التنفيذية الباكستانية للقيادة، وريادة الأعمال في دبي، قائلاً، إن هذا التأسيس يعكس التزام أبناء الشعب الباكستاني بالإمارات، كما يعكس رؤية القائمين على المنظمة، التي ينم اسمها عن الذكاء والإنسانية والمواهب لدى قادة ورواد الأعمال.

ودعا إلى ضرورة أن يضع القادة ورواد الأعمال الناس واحتياجاتهم وتوفير أفضل الخدمات لهم نصب أعينهم قائلاً إن الأولوية دائماً للشعوب.

واستحضر مقولة للمغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، إن القيادة الحقيقية هي القيادة التي تنظر لشعبها على أنه جزء من عائلتها، قائلاً، إن هذه الرؤية لا تزال حتى يومنا ملهمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، فالشعب الإماراتي وتوفير أفضل الخدمات له أولوية لدى القيادة الرشيدة.

ازدهار

وأكد حرص القيادة الكبير على تحقيق الازدهار للإمارات وشعبها بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، فهم حريصون للغاية على إسعاد شعب الإمارات وتقديم أفضل الخدمات لهم ولكل من يعيش على أرض الإمارات الطيبة.

وأضاف أن الإمارات تحترم كل المقيمين على أرضها الطيبة بجنسياتهم المتعددة وطوائفهم ومذاهبهم وانتماءاتهم الدينية، والإمارات حريصة على تقديم أفضل مستويات المعيشة وبيئات الأعمال لهم.

علاقات متينة

من جانبه أكد شوكت عزيز رئيس وزراء باكستان الأسبق في تصريحات لـ«البيان الاقتصادي»، متانة العلاقات الإماراتية- الباكستانية واصفاً تلك العلاقات بالأخوية والتاريخية، قائلاً، إن البلدين متكاملان بشكل جيد للغاية في ما يتعلق بأعداد الباكستانيين المقيمين في الإمارات.

وأضاف أن باكستان تعتمد بشكل كبير على الإمارات في تأمين الدعم لها في كل المجالات، وأنا أشعر بالفخر لاستيعاب أعداد كبيرة من الباكستانيين هنا في الإمارات من أجل خدمة الإمارات وبناء علاقات متميزة بين البلدين.

الإمارات نموذج

وقال، إنه في ما يخص تطوير المنطقة فلا يوجد نقص في التحديات القائمة، التي تواجهها المنطقة اليوم، مؤكداً أن الإمارات أثبتت أن القيادة الجيدة والحكيمة تقود إلى تحقيق نتائج جيدة للغاية، واليوم الإمارات نموذج متميز للسلام والاستقرار والتقدم يمكن للعديد من البلدان في العالم محاكاتها والتعلم منها.

وأضاف أن الإمارات داعم كبير لـباكستان، ولأبناء الجالية الباكستانية المقيمين على أرض الإمارات، إلى جانب أنها مستثمر كبير في باكستان وخاصة في قطاع الطاقة، إلي جانب المعونات الإنسانية، التي تقدمها باكستان للإمارات، قائلاً، إن البلدين يشتركان في الكثير من الرؤى، بما فيها تلك الهادفة إلى دعم العالم الإسلامي.

القيادة الديناميكية

أوضح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أن العنوان الذي اتخذته المنظمة الباكستانية، الذي ركز على القيادة وريادة الأعمال يعكس فهم القائمين على المنظمة لمعنى القيادة الحقيقية، وهي القيادة الديناميكية، التي تضع الشعوب في قمة أولوياتها، وهي القيادة التي تكون قادرة على إقناع الآخرين بتقاسم رؤاهم للمستقبل.

Email