«إمباور» تحتفل بإنجازات 2014 مع موظفيها

خلال احتفال امباور مع موظفيها بانجازات 2014 - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 نظمت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم، مؤخراً احتفالاً خاصاً حضره حوالي 600 من موظفيها للاحتفال بالنجاحات الكبيرة التي حققتها المؤسسة خلال عام 2014.

وحققت «إمباور» صافي أرباح تجاوز 410 ملايين درهم، للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014. وتعكس هذه الأرقام نمواً سنوياً بنسبة 65% عن الأرقام المسجّلة في العام 2013، في حين وصل إجمالي العوائد إلى 1.5 مليار درهم، بنسبة زيادة سنوية بلغت 76%.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «إمباور»: «تولي ’إمباور‘ اهتماماً كبيراً بمواردها البشرية على كافة المستويات..

وذلك لإيمانها العميق بدور الكوادر العاملة، النابع من طبيعة عملياتنا كمؤسسة متخصصة في مجال الخدمات. إن النمو الإيجابي الذي سجلته ’إمباور‘ خلال العام الماضي، بما في ذلك الاستحواذ على ’بالم ديستركت كولينغ‘، لم يكن ليتحقق لولا الجهود والاخلاص في عمل موظفينا خلال العام الماضي».

وشكر الرئيس التنفيذي لـ«إمباور» موظفي المؤسسة على الخدمات التي بذلوها خلال خدمتهم. ووصل عدد موظفي إمباور إلى حوالي 600 موظف بعد الاستحواذ على شركة بالم ديستركت كولينغ في نهاية عام 2013.

وأضاف: تكريم موظفينا يعد دليلاً على التزامنا الراسخ بإظهار التقدير لما يقدمه موظفونا من ولاء تجاه مؤسستهم، والذين يعتبرون العنصر الأقوى في دعم مسيرة ’إمباور‘ كأكبر شركة لتبريد المناطق حول العالم. واختتم قائلاً: تمكنت ’إمباور‘ منذ تأسيسها عام 2003 من تحقيق نمو كبير، معتمدة على مواصلة الاستثمار في تطوير بنيتها التحتية والتعاقدات والاتفاقيات الاستراتيجية.

لقد شهدت مسيرة امباور نجاحاً كبيراً بفضل هذه الاستراتيجية التي وضعناها وقام فريق العمل بتنفيذها بدقة وتفان، ونفخر اليوم بوصفنا إحدى أهم المؤسسات القادرة على استقطاب أفضل المواهب في القطاع والمحافظة عليهم ضمن المؤسسة.

نجاح

نجحت إمبارو خلال السنوات العشر الماضية برفع قدرتها الانتاجية لتتجاوز مليون طن تبريد، وتقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي، مثل مجموعة جميرا، والخليج التجاري، جميرا بيتش ريزيدنس، ومركز دبي المالي العالمي، ومدينة دبي الطبية، وأبراج بحيرات جميرا، وبالم جميرا، وديسكفري جاردنز، وحي دبي للتصميم، وغيرها من المناطق الحيوية في الإمارة.

Email