220 مطعماً في مراكز ماجد الفطيم تشارك بـ«دبي للمأكولات»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

 قال حسين موسى، مدير تنفيذي مساعد بمراكز التسوق لدى مجموعة ماجد الفطيم العقارية، إن عروض الطعام والمأكولات إحدى أكثر الأنشطة رواجا داخل استثمارات المجموعة في قطاع التسوق والترفيه. وتابع أن ارتياد المطاعم من الأنشطة الرئيسية لزوار مراكز التسوق، وهو ما يجعل مجموعة ماجد الفطيم حريصة على الاستمرار في المشاركة في مهرجان دبي للمأكولات على مدار دوراته المختلفة.

وأشار إلى أن أكثر من 220 مطعماً ومقهى عالمياً موزعة داخل سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات، تشارك بعروض مميزة ومختلفة ضمن فعاليات المهرجان المتنوعة والتي أضفت مزيداً من الأجواء الحماسية لدى الزوار، مع فرصة للفوز أسبوعيا بمبلغ 10 آلاف درهم..

مشيراً إلى أن كل متسوق ينفق 150 درهماً في أي من متاجر المولات الثلاثة سيتأهل لفرصة الفوز بجائزة نقدية خلال السحوبات الأسبوعية، وتتضاعف فرصة الفوز في حال إنفاق المبلغ المذكور في أي من مطاعم الوجهات الثلاث.

أولوية

وتابع أن الاستثمار في عروض الطعام والشراب يعد ضمن أولويات المحفظة الاستثمارية للمجموعة، والتي انعكست في ردهات الطعام بمراكز التسوق التابعة للمجموعة. وأشار إلى أنه على مدار شهر كامل حافل بالفعاليات والأنشطة الترفيهية التي يغلب عليها طابع المأكولات، تحتفل مراكز التسوق الثلاثة مع زوارها بالمهرجان، من خلال تسليط الضوء على خيارات الطعام والأطباق الدولية الكثيرة والمتنوعة.

وتابع أن المراكز الثلاثة تستضيف فعاليات متعددة، وتتيح الفرصة للمتسوقين بالفوز بجوائز نقدية لا تقلُّ عن 10.000 درهم، بالإضافة إلى تجربة فريدة مقدَّمة من أحد المطاعم الواقعة بالمراكز المشاركة. إذ يمكن للمشتركين بصفحات المراكز الثلاثة على موقع انستغرام اختيار أحد المطاعم الواقعة في أي منهم ونشر صور لوجباتهم المفضلة والتأهل لفرصة الفوز بتجربة شهية في مطاعم أحد الجهات الثلاث.

وأوضح أن المراكز تقدم عروض راقصة مباشرة في ردهات الطعام بمشاركة الطهاة، فضلاً عن دروس الطهي للصغار، والتي تقام 3 مرات يومياً في الردهة الغربية في سيتي سنتر ديرة لتعليم الأطفال كيفية تحضير أطباقهم المفضلة تحت إشراف طهاة محترفين وفي ضيافة المطاعم المشاركة.

مشاركة

وأكد موسى حرص المجموعة على دعم المهرجان، الذي حظي بإعجاب وتقدير زواره بما يساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة رئيسية للسياحة بما يقدمه من أفضل خيارات الطعام الدولية.

Email