شراكة بين «جلف كابيتال» ومؤسسة الإمارات لتمكين الشباب

كلير وودكرافت وكريم الصلح عقب توقيع اتفاق الشراكة - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 جدّدت شركة «جلف كابيتال»، للاستثمار البديل شراكتها مع مؤسسة الإمارات، وهي المؤسسة الوطنية للاستثمار الاجتماعي في تنمية وتمكين الشباب من خلال اتفاقية شراكة استراتيجية تم التوصل إليها بغرض دعم عدد من البرامج الرامية إلى تنمية وتمكين الشباب الإماراتي من خلال التعليم والتشجيع على المبادرة في إنشاء المشاريع وتبادل الخبرات والمعارف.وقع اتفاقية الشراكة كل من كلير وودكرافت، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات، والدكتور كريم الصلح، الرئيس التنفيذي في «جلف كابيتال»، بحضور كبار المسؤولين من كلتا المؤسستين.

وتعتبر مؤسسة الإمارات مبادرة وطنية متكاملة للاستثمار في طاقات الشباب في الإمارات، تعتمد في استراتيجية عملها على مفهوم الاستثمار الاجتماعي القائم على تحقيق تأثير إيجابي ودائم في حياة الشباب، وذلك من خلال تبني برامج وطنية مستدامة وذات تأثير واسع. ولتحقيق ذلك، تدير المؤسسة ستة برامج اجتماعية رئيسية وطويلة الأمد (هي برنامج تكاتف للتطوع الاجتماعي.

وبرنامج «كفاءات»، والبرنامج الوطني التطوعي للاستجابة في حالات الطوارئ – «ساند»، وبرنامج الثقافة والإدارة المالية الشخصية – «اصرف صح»، وبرنامج «بالعلوم نفكر»، بالإضافة إلى برنامج «كياني»). وترتكز المؤسسة على ثلاثة محاور رئيسية تمثّل مجالات اهتمام المؤسسة الرئيسية، وهي الدمج الاجتماعي والمشاركة المجتمعية والقيادة والتمكين.

Email