«جنرال إلكتريك لتقنيات معالجة المياه» توسّع مركزها للتميز في «جافزا»

مركز تميز جنرال الكتريك لتقنيات معالجة المياه في جافزا من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت وحدة تقنيات معالجة المياه لدى شركة «جنرال إلكتريك» توسعة مركزها الإقليمي للتميز في المنطقة الحرة بجبل علي (جافزا) في دبي. ويعتبر المركز أكبر منشآتها العالمية المتخصصة بتقنيات معالجة المياه، بما يعكس عمق التزام «جنرال إلكتريك» بتزويد موارد تقنية عالية الكفاءة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتم افتتاح المركز عام 2006 على أرض مساحتها 38 ألف متر مربع، ويجري توسعته عبر إضافة 1500 متر مربع مخصصة للتخزين إلى مساحته الحالية البالغة 6500 متر مربع. وستساهم هذه الخطوة في تعزيز مرافق المختبرات التي تقدم دعمها لقاعدة عملاء الشركة المتنامية ضمن قطاع النفط والغاز في المنطقة.

وتعتبر المنشأة رائدة في خدمات التعهيد وستساهم توسعتها في توفير إمكانية تخزين القاطرات المتنقلة لمعالجة المياه ضمن الموقع، لتكون قابلة للتطبيق خلال مهلة زمنية قصيرة في حالات الطوارئ وخدمات التزويد أو التشغيل المطوّل. وقال بوب هولتز، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «جنرال إلكتريك لتقنيات معالجة المياه»: «في ضوء النمو المستمر الذي تشهده عمليات معالجة المياه في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تبرز أهمية تعزيز استثمارنا في مركزنا الإقليمي للتميز.

وتعتبر هذه المنشأة من أهم استثماراتنا ضمن قطاع المياه في المنطقة، وتقدم خدمات متكاملة للعملاء الأمر الذي دفعنا إلى توسعتها لتلبية المتطلبات المتزايدة بالتزامن مع المحافظة على مستوى تكاليف ضمان الجودة وتحسين الإنتاجية والتوزيع. وتؤكد «جنرال إلكتريك» التزامها الجاد والمستمر تجاه القطاع في المنطقة، وتأتي خطوة توسعة المركز رافداً لزيادة متطلبات مياه البلديات والعمليات الصناعية على المستوى الإقليمي في المرحلة الراهنة».

ايزو

وحاز المركز تصنيف «النجمة الذهبية» للتميز في معايير البيئة والصحة والسلامة، وشهادة أيزو 9001 : 2008 لنظام إدارة الجودة. وفي هذا السياق قال عمر شمالي، مدير المنشأة لدى «جنرال إلكتريك»: «يعتمد المركز أفضل الممارسات في القطاع ويستند إلى معايير "جنرال إلكتريك" المتميزة في مجال البيئة والصحة والسلامة، ونحن على ثقة بأن توسعته ستعزز مكانتنا من حيث الجودة وتميز الأداء والسلامة». ومن المقرر استكمال عملية التوسعة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة مما يعزز الطاقة الإنتاجية للمركز وقدرته على تغطية الطلب المتنامي في السوق.

وتابع شمالي موضحاً: «سيحافظ المركز على إمكاناتنا في استكمال العمليات في المواعيد المحددة وتحسين جداولنا الزمنية في التسليم وتعزيز الإمكانات اللوجستية والكفاءة للعملاء».

Email