يطرح بالوقت ذاته في دبي وأبوظبي وكراتشي ولندن 28 الجاري

«إعمار» تطلق مشروع أكاسيا بارك هايتس السكني

«أكاسيا بارك هايتس» ضمن مجمع دبي هيلز استيت من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «إعمار العقارية»، إطلاق مجموعة جديدة من الشقق السكنية ضمن مشروع «أكاسيا بارك هايتس» في مجمع «دبي هيلز استيت» السكني المتكامل الذي يشكل المرحلة الأولى من مشروع «مدينة محمد بن راشد».

وتأتي هذه الخطوة استجابة للطلب القوي من المستثمرين على الشراء عند إطلاق مبيعات منازل مشروع «ملبيري بارك هايتس» مؤخراً. ويعتبر «دبي هيلز استيت» واحداً من أرقى المجمعات السكنية في دبي؛ ويجري تطويره عبر مشروع مشترك بين«إعمار العقارية» وشركة «مراس القابضة».

ويمتاز مشروع «أكاسيا بارك هايتس» بإطلالاته البانورامية على مساحات خضراء، وتشطيباته عالية الجودة، فضلاً عن سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق عالمية المستوى بما فيها ملعب للجولف وأكاديمية للتنس. ويرسي المشروع أساليب جديدة للحياة العصرية في الهواء الطلق، ويضم 479 وحدة سكنية مؤلفة من غرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم.

ويستطيع العملاء المحتملون تسجيل اهتمامهم عبر الموقع الإلكتروني (emaar.com)، حيث تنطلق المبيعات في وقت متزامن في 28 فبراير في دبي في «إعمار بافيليون» في «بوليفارد محمد بن راشد» في «وسط مدينة دبي»، ومركز مبيعات «إعمار» في «برج النهضة» بأبوظبي عند الساعة 10:00 صباحاً؛ وتنطلق المبيعات في كراتشي بباكستان في فندق «بيرل كونتيننتال»؛ وفي لندن عند الساعة 10:00 صباحاً ضمن الجناح (D50) في معرض «دبي العقاري» المقرر تنظيمه في مركز «أولمبيا ويست».

قيمة مجزية

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»: «يشكل مشروع «دبي هيلز استيت»، بتصميمه الأنيق ضمن مشروع «مدينة محمد بن راشد»، واحداً من الوجهات الأكثر استقطاباً للمستخدمين النهائيين والمستثمرين في مجال المشاريع السكنية. وتسير عمليات التطوير في المشروع على قدم وساق، وسيوفر لقاطنيه خيارات فريدة للحياة العصرية.

ويوفر المشروع قيمة مجزية للمستثمرين المحليين والدوليين من خلال وحداته السكنية التي تمثل جزءاً من حي نابض بالحيوية. ويشكل الوصول إلى الأنشطة الخارجية حافزاً ملهماً لمالكي المنازل، عدا عن الموقع الاستراتيجي المتميز للمشروع».

ويحتل «أكاسيا بارك هايتس» موقعاً مركزياً على تقاطع طريق القدرة وشارع الشيخ محمد بن زايد المؤلف من 12 مساراً للمركبات ذهاباً وإياباً، فضلاً عن قربه من شارع الشيخ زايد. كما يبعد المشروع مسافة 10 دقائق فقط عن «وسط مدينة دبي»، وهو يتيح لقاطنيه الوصول بسهولة إلى محطة قطار الاتحاد، والخطين الأرجواني والبنفسجي اللذين يجري تطويرهما ضمن شبكة «مترو دبي»، الأمر الذي يضمن للعملاء وسائل نقل سريعة ومريحة.

وحرصت «إعمار» على تصميم المنازل بما ينسجم مع أرقى المواصفات العالمية التي لطالما تميّزت بها الشركة ضمن جميع مشاريعها مع التركيز على اعتماد مواصفات استثنائيّة في أعمال التصميم والإنشاءات. ويلتزم فريق إدارة المشاريع في «إعمار» بتسليم المشروع ضمن الموعد المحدد بعد استكمال تشطيباته النهائية عالية الجودة.

ويتوفر مزيد من المعلومات حول المشروع عبر قسم «مركز المبيعات الإلكتروني» ضمن تطبيق «إعمار» للخدمات الإلكترونية القابل للتحميل على أجهزة «آيباد» و«آيفون». ويمكن للعملاء المحتملين تسجيل اهتمامهم بالمشروع أو حتى حجز الوحدات السكنية من خلال التطبيق لمدة تصل إلى 5 أيام.

Email