«إشراقة» تطلق مبيعات شقق «أونيكس» 15 مارس

مشروع أونيكس الذي تطوره شركة إشراقةمن المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت إشراقة للتطوير المحدودة عن أنها ستطلق رسميًا مبيعات الشقق في مشروعها «أونيكس» على شارع الشيخ زايد في 15 مارس المقبل. وستطرح الوحدات السكنية في السوق بأسعار خاصة قبل إطلاق البيع الرسمي في المشروع. ويقع المشروع البالغ كلفته 1.3 مليار درهم على مقربة من «إعمار بيزنيس بارك» المتاخم لشارع الشيخ زايد. ويتكون المشروع من 3 أبراج وصلت جميعها إلى مراحل متقدمة من الاكتمال. وسيتكون البرج الأول من 14 طابقاً للاستخدام التجاري، حيث سيخصص 13 طابقاً منها للمكاتب.

أما البرج الثاني فسيضم 24 طابقاً من الوحدات المكتبية والسكنية، مع تخصيص 13 طابقاً للشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف للنوم، إضافة إلى 10 طوابق للمكاتب. وسيكون البرج 3 عبارة عن فندق فاخر من فئة الأربع نجوم، وسيضم 200 غرفة و 10 أجنحة. وستشترك الأبراج الثلاثة بمنصة قاعدية واحدة مكونة من ثلاثة طوابق يوجد فيها العديد من المساحات المخصصة لمحلات التجزئة والمطاعم.

وقال عمار صويص، الرئيس التنفيذي لشركة إشراقة للتطوير المحدودة: يوفر مشروع «ذا أونيكس» وحدات سكنية تتراوح مساحاتها من 780 – 1,200 قدم مربعة للشقق من غرفة نوم واحدة، ومن 1,490 – 1,900 قدم مربعة للشقق من غرفتي نوم، و2,600 إلى 2,900 قدم مربعة للشقق من 3 غرف نوم. وتتضمن المرافق والخدمات بركة سباحة وصالة رياضية مجهزة بالكامل وشرفة خضراء على السطح في الطابق الثاني من المنصة القاعدية التي تربط بين الأبراج الثلاثة، في حين ستضم الأدوار الثلاثة منها ما يزيد على 25 مساحة ستستخدم للمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، وتغطي مساحة تصل إلى 80 ألف قدم مربعة تقريباً. وتخدم الأبراج الثلاثة 22 مصعداً عالية السرعة.

أعمال

وتجري الأعمال في البرجين الأول والثاني في الموعد المحدد، خاصة مع اكتمال الأعمال الهيكلية في البرجين. ووصل العمل في الوحدات السكنية في «ذا أونيكس» إلى مرحلة متقدمة بينما وصلت نسبة الإنجاز في واجهات البرجين الأول والثاني إلى 60 و 15 % على التوالي.

أما البرج الثالث للفندق الفاخر، فيتوقع اكتمال هيكله بحلول منتصف مارس، لتبدأ بعد ذلك أعمال الواجهات. ووصلت الأعمال المكيانيكية والهندسية والصحية والطابوق والدهان والتشطيبات النهائية إلى مرحلة متقدمة. وقال عمار صويص: بفضل علاقة العمل الوثيقة مع شركة الشعفار للمقاولات العامة المقاول الرئيسي للمشروع، فإننا نسير على الطريق الصحيح نحو الموعد المقرر لإكمال المشروع في الربع الأخير من العام الجاري 2015.

وكيل

وتم تعيين «كولدويل بانكر» كوكيل رئيسي لإطلاق مبيعات الوحدات السكنية والمكتبية في «ذا أونيكس». وقامت «كولدويل بانكر الإمارات» وإشراقة للتطوير بوضع خطة أقساط جذابة للمستثمرين حيث سيحصل العملاء على خطة سهلة للدفع بواقع 10٪ فقط عند الحجز و 60٪ عند إنجاز المشروع.

Email