توسع

«تينت» تتطلع لتعزيز أعمالها الإقليمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتطلع شركة «تينت» لعرض نشاطات الشركات على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى بناء أعمالها الإقليمية من خلال حملة التوظيف التي تجريها بهدف تلبية الطلب الكبير للعلامات التجارية المحلية بعد انطلاقها خلال معرض «جيتكس».

يذكر أن طيران الاتحاد وهيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) وعالم فيراري ودبي مول ودبي لينكس وبطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات هي من العلامات التجارية التي استفادت من تقنية شركة «تينت» بهدف جمع محتوى وسائل التواصل الاجتماعي والإشراف عليها مما يساعد الشركة الناشئة التي تتخذ من وادي السيليكون في سان فرنسيسكو مقراً لها في تنمية فريقها بعد ثلاثة أشهر فقط من بدء عملياتها في المنطقة.

وقال تيم ساي كو، الرئيس التنفيذي في شركة «تينت»: «عُرفت المنطقة خلال السنوات القليلة الماضية بوصفها أحد أكثر البيئات الاجتماعية نشاطاً في العالم. وإن الاهتمام الحالي بتقنيتنا، وخاصة في الإمارات العربية المتحدة، تجاوز توقعاتنا. ويتم استخدام تقنية عرض نشاطات الشركات على وسائل التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء دبي وأبوظبي بهدف إظهار تجربة تفاعل العملاء مع علاماتهم التجارية. وكنتيجة لذلك، يشير عملاؤنا إلى تحقيقهم لمستويات عالية من الفعالية فيما يتعلق في الانخراط والانطباعات على وسائل التواصل الاجتماعي».

Email