تقدير

«شعاع كابيتال» تحصد جائزة أفضل صندوق للأسهم في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصل صندوق «شعاع كابيتال» «بوابة الإمارات»، للسنة الرابعة على التوالي، على جائزة «أفضل صندوق للأسهم في الدولة للعام 2014» ضمن فئة «أفضل أداء على مدى ثلاث سنوات»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة «مينا فند مانجر». وكان الصندوق حصل على الجائزة عينها وضمن الفئة ذاتها خلال العام 2013، كما حصل على جائزة أفضل صندوق للأسهم في الإمارات خلال عامي 2011 و2012.

وقال الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشعاع كابيتال: « وفّر صندوق «بوابة الإمارات» للمستثمرين عوائد ثابتة على مدى عدة أعوام، حيث حقق عائدات فاقت نسبتها 16.4٪ خلال العام 2014، وعائدات إجمالية فاقت نسبة 186٪ منذ العام 2012. ونفخر بحصولنا على جائزة أفضل صندوق للأسهم في دولة الإمارات بعد الأداء المتميز الذي واصلنا تحقيقه، ونحن على ثقة بقدرتنا على مواصلة تقديم خدمة عالية الجودة لعملائنا خلال الفترة المقبلة.

وحقق صندوق «بوابة الإمارات» الذي تديره وحدة إدارة الأصول التابعة لـ«شعاع كابيتال» عائدات مطلقة خلال العام 2014 فاقت نسبتها 16.4٪ خلال عام 2014 و186.0٪ خلال فترة الثلاث سنوات الماضية. ويعدّ السجل الاستثماري لسلسلة صناديق بوابات الأسهم لدى شعاع، الأطول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما حاز فريق إدارة الأصول لدى شعاع على جوائز عدّة خلال الأعوام الماضية نظراً لكفاءتهم والأداء القوي الذي تحققه الصناديق التي يديرونها.

Email