«البيانالاقتصادي» يرصد 300 مشروع قيد الإنشاء في الإمارات (22)

انطلاق المرحلة 3 في جرين كوميونيتي والإنجاز في 2017

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

باشرت شركة الاتحاد العقارية أعمال الحفر بمشروع توسعة جرين كوميونيتي في مجمع دبي للاستثمار الذي يتم تطويره على مساحة تصل إلى 1.5 مليون قدم مربعة بتكلفة استثمارية تبلغ 680 مليون درهم، طبقاً لتصريحات أحمد خلف المري، المدير العام للشركة.

وأوضح المري أن الاتحاد العقارية تعاقدت مع (ويد آدمز للمقاولات) لتنفيذ أعمال الحفر، وتعتزم الشركة الانتهاء من أعمال الحفر في نهاية الربع الأول من العام الحالي. في حين تتولى مهام الاستشاري شركة ديوان العمارة - مهندسون استشاريون.

طلب

اشار أحمد خلف المري، المدير العام للشركة الى أن المرحلة الجديدة تأتي في إطار رؤية الشركة في زيادة الوحدات السكنية لـ«جرين كوميونيتي» من أجل استيعاب عدد أكبر من الراغبين في التمتع بالخدمات الفاخرة التي يوفرها المجمع السكني، مؤكدا على أن الاتحاد العقارية لاعب أساس في صناعة التطوير العقاري.

وتسعى دائماً إلى تطوير خدماتها وأعمالها القائمة على الجودة العالية والرقي، وهما مبدآن أساسيان في كل أعمال الشركة وسوف يشكل هذا المشروع إضافة هامة نحو هدفنا في تطوير واجهات سكنية متميزة وصديقة للبيئة في إمارة دبي.

وأوضح أن أعمال المشروع الجديد ستنتهي بحلول عام 2017 وفقاً للخطة الموضوعة وأكد أن جميع الخدمات ستنتهي بإنهاء المشروع، وأضاف «نحن نتطلع إلى توسعات أخرى في المستقبل حيث اننا دائما نسعى إلى توفير مدن بمجتمعات مكتفية وخدمات مجتمعية متكاملة لتناسب جميع الاعمار.».

مميزات

يتميز مشروع جرين كوميونيتي بتصميمه الفريد الذي يوفر بيئة صحية متكاملة ومرافق مناسبة لجميع أفراد الأسرة وكذلك الأجواء الطبيعية ضمن مساحات مفتوحة وحدائق وإطلالات على بحيرات جميلة.

وستضم المرحلة الثالثة لمشروع جرين كوميونيتي مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية مثل النوادي الصحية، وأحواض سباحة والملاعب الرياضية وقاعة للفعاليات، والمزيد من الرفاهية والميزات الإضافية مثل ملاعب الإسكواش وممرات المشاة المظللة لتسهيل إمكانية وصول المشاة إلى كافة أنحاء التجمع السكني.

وفي إطار حرص الشركة على توسيع أعمالها في قطاع التجزئة ستضم المرحلة الثالثة لمشروع جرين كوميونيتي إضافة عدد من المحلات التجارية لخدمة السكان والزوار.

مراحل

يذكر أن المرحلة الأولى لمشروع جرين كوميونيتي تضم 719 وحدة سكنية مكونة من فلل فاخرة وشقق متنوعة الأحجام، بينما شملت المرحلة الثانية 836 وحدة سكنية تتضمن مجموعة من المنازل الراقية والفلل الفاخرة وكذلك شققا مكونة من غرفة وغرفتين مع العديد من المرافق والخدمات المصممة، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 555 1 وحدة سكنية للمرحلتين معاً.

مكونات

قال المري إن تعيين مقاول البناء سيجري مطلع فبراير على أن يتم إنجاز المشروع في شهر فبراير من عام 2017 ويتضمن مشروع توسعة جرين كوميونيتي في مجمع دبي للاستثمار إضافة 226 وحدة سكنية تشمل 210 فلل تاون هاوس و16 شقة دوبلكس بتشطيبات داخلية فاخرة.

وتعد الاتحاد العقارية واحدة من شركات استثمار وتطوير العقارات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي شركة ذات مساهمة عامة، تأسست عام 1993 وتلتزم بتقديم الجودة والإبداع والتنوع في كافة خدماتها ولعل أبرز ما تتسم به مشاريع الاتحاد العقارية تصاميمها العصرية واهتمامها بتوفير مساحة واسعة من المنطقة الخضراء.

Email