نمو المشاركات العالمية بمعرض عالم الورق 2015 في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أكد منظمو معرض عالم الورق «بايبر ورلد الشرق الأوسط 2015» في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، نمو المشاركات العالمية في الدورة الجديدة للمعرض التجاري، وتأتي في مقدمة المشاركات الشركات الألمانية. وبلغت نسبة نمو جناح ألمانيا للدورة القادمة 25 %. ويقام المعرض خلال الفترة من 2 – 4 مارس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويعد بايبر ورلد الشرق الأوسط المعرض التجاري ومنصة التواصل الدولية في قطاعات الورق والقرطاسية ومستلزمات المكاتب في المنطقة، حيث يقدم للعارضين من حول العالم فرصاً فريدة لإبرام وتطوير الأعمال في المنطقة.

شركات ألمانية

وتستعرض أكثر من 15 من كبار شركات التصنيع الألمانية أحدث تشكيلات علاماتها التي تشمل منتجات الورق، المكاتب، القرطاسية، ومنتجات العودة إلى المدارس من خلال بايبر ورلد الشرق الأوسط ومنها «همرا»، التي تعد أبرز الشركات المتخصصة في التقنية ذاتية اللصق على مستوى العالم.

ومن بين أبرز الشركات المشاركة في الجناح الألماني «سي. جوزيف لامي»، «ديورابل هانكس أند جوكيم»، «هاملين»، «كروج أند بريستر»، «أوليمبيا بيزنس سيستمز»، «شنايدر»، «تيسا»، «يو إش يو»، «إيسلت ليتز»، «إي إم سي إيه جي»، «دوكومنتال»، «ماكس برنجمان»، «إم إس دبليو»، «ليزرتكنك» و«روبر كونستستوف».

الجناح الايطالي

ومن خلال أكثر من 12 عارضاً يسجل الجناح الإيطالي هو الآخر حضوراً قوياً في بايبر ورلد الشرق الأوسط فيما يعزز عشرات العارضين من اليونان، البرتغال، هولندا، المملكة المتحدة، سويسرا، النمسا، بولندا، روسيا، إسبانيا، تركيا، أوكرانيا، صربيا، لاتفيا وقبرص أهمية منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشركات التصنيع الأوروبية.

بلاي ورلد

يتضمن معرض بايبر ورلد الشرق الأوسط، قسم «بلاي ورلد» الذي يقدم للتجار الإقليميين عالم لعب الأطفال والألعاب ومنتجات أسلوب حياة الأطفال. كما تتضمن فعاليات المعرض «نجم التغليف»، وهي مسابقة تغليف الهدايا الوحيدة في المنطقة، والتي توفر لموظفي متاجر التجزئة الإقليمية فرصة لاستعراض مهاراتهم في تغليف الهدايا أمام جمهور عالمي. البيان

Email