عروض كرنفالية تجمع مختلف الثقافات والفنون

فنون من أنحاء العالم تحقق تواصل الحضارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تزخر تجربة التسوق في دبي بالفعاليات الشيقة والممتعة فإلى جانب توافر أفضل السلع وأفخر العلامات وأجود البضائع تمتزج عملية الشراء والتسوق بالأجواء الاحتفالية والعروض الكرنفالية والفنية التي تناسب جميع الزوار مع تنوعها وتميزها.

ويعد الجانب التراثي والثقافي أحد المكونات الرئيسية في فعاليات مهرجان دبي للتسوق حيث تتوجه أنظار الزوار والمقيمين إلى العروض والرقصات الفنية إلى جانب المناطق التراثية التي تعد وجهة محببة بالنسبة لزوار الإمارة والمقيمين فيها لاسيما مع تنوع وغنى التراث الإماراتي.

تحولت عملية التسوق وزيارة الأسواق للتبضع وشراء الاحتياجات من مهمة شاقة إلى رحلة محببة وممتعة لقضاء أمتع الأوقات وأصبحت زيارة مراكز التسوق والمحلات التجارية والقرية العالمية وغيرها من المناطق أبرز الخيارات المفضلة أمام السياح والوافدين والمقيمين على حد سواء حيث أصبحت زيارة المتاجر والمولات أكثر إقبالاً لدى كثير من الأسر والأفراد من العديد من الأنشطة الترفيهية كالسباحة وزيارة الشواطئ والحدائق والمتنزهات حتى مع تحسن الطقس أو الجلوس بالمقاهي أو زيارة دور السينما.

ويقول عبد الله بن حسين مدير التسويق في وافي أن مؤشرات المبيعات تعكس التطور الكبير خلال فترة المهرجان وأن دورة العام الحالي تبشر بنتائج قوية على مستوى تجارة التجزئة حيث يعد المهرجان ا واحداً من أكثر الفترات نشاطاً على مستوى المراكز التجارية والأسواق.

Email