عرض نماذج لـ " فيلا لانتانا" مع إطلاق المرحلة الثانية من المبيعات

عدد من انماط الفلل في المشروع - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أطلقت تيكوم للاستثمارات المرحلة الثانية لمبيعات المشروع السَّكني الجديد بنظام التَّملك الحُر «فيلا لانتانا» بجوار شارع أم سقيم في منطقة البرشاء جنوب دبي، بعد الأداء القوي الذي شهدته مبيعات المشروع والاهتمام الكبير الذي أبداه المشترون، من المواطنين على وجه التحديد، منذ إطلاقه في سبتمبر 2014.

وسيتمكن الجمهور من زيارة فلل العرض النموذجية اعتباراً من اليوم في موقع «فيلا لانتانا». وتستمر عمليات البناء في المشروع حالياً مع توقعات بإنجازه في الربع الأخير من العام 2015.

نظرة بعيدة المدى

وقال بدر القرقاوي، الرئيس التنفيذي للتطوير والتخطيط في تيكوم للاستثمارات: يتبنى المستثمرون نظرة بعيدة المدى للسُّوق ويدركون أهمية المجتمعات المتكاملة. ومع تواصل نمو وتوسع إمارة دبي، أصبحت الأسر تبحث عن منازل في موقع مناسب وضمن مجتمع يخدم احتياجات جميع أفرادها، وهذا ما يوفره مشروع «فيلا لانتانا».

ويؤمن موقع المشروع المميز مستوىً أفضل للتوازن بين العمل والحياة، كونه حلقة وصل مع مناطق الأعمال والترفيه الرئيسية في دبي مما يقلل من أوقات تنقل ساكنيه. ويشكِّل المواطنون ما نسبته 43% من إجمالي المشترين، وتتألف هذه النسبة من المشترين بهدف الاستثمار أو الراغبين بتملك فيلا في بيئة عائلية مميزة.

اتفاق مع المشرق

وأبرمت تيكوم للاستثمارات اتفاقية مع بنك المشرق تخوّل المؤسسة المالية الوطنية الرائدة تقديم قروض سكنية للتملّك الحر في مشروع «فيلا لانتانا». وتسهّل هذه الاتفاقية على المقيمين في الدولة شراء الفلل وهي في مرحلة الإنشاء.

وتشمل المزايا المتاحة بموجب هذا التعاون قروضاً تصل قيمتها إلى 15 مليون درهم، ونسبة قرض إلى القيمة تصل إلى 50% لشراء العقار قيد الانشاء وفترة سداد تصل إلى 25 عاماً، إلى جانب إمكانية منح القرض لأصحاب الدخل المتوسط ابتداءً من 15 ألف درهم في الشهر، ومنح معدلات فائدة مغرية على القرض للمقيمين في الإمارات من موظّفين وأصحاب مؤسسات.

17 نمطاً

ويقدم المشروع 17 نمطاً للفلل و11 مخططاً للتصاميم الداخلية، من 3 أو 4 أو 5غرف نوم منفصلة وشبه متصلة، ,خدمات عديدة منها المركز التجاري والمتنزهات ومراكز رياضية مع صالات رياضية وحمامات سباحة وملاعب رياضية ومسارات للركض .

Email