طيران الاتحاد تنظم 11 يوماً للتوظيف لاستقطاب كفاءات في الضيافة الجوية فبراير المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للدولة أيام توظيف على مدار أحد عشر يوماً خلال شهر فبراير المقبل بهدف استقطاب الأفراد ذوي الخبرات الواسعة في مجال الضيافة، ومنحهم الفرصة للانضمام إلى طاقم الاتحاد للطيران الحاصل على لقب "طاقم الضيافة الجوية الرائد عالمياً". وتنعقد أيام التوظيف الدولية في خمس مدن حول العالم، تشمل مواقع مخصصة لاستلام وتقييم السير الذاتية في كل من كييف، ولندن، وبلغراد، وميلانو، وروما.

وفي أبوظبي، ستنظم الاتحاد للطيران أيام تقييم يقتصر حضورها على المدعوين فقط في 4، و11، و18، و25 فبراير إلى جانب أيام التوظيف المفتوحة المخصصة للمتقدمين لوظائف مديري الأطعمة والمشروبات ووظائف الطهاة على متن الطائرة وذلك في 9 و23 فبراير. وستوفر أيام التوظيف للمتقدمين فرصةً للاجتماع مع مسؤولي التوظيف التابعين للاتحاد للطيران الذين سيقدمون لهم معلومات شاملة عن طبيعة الحياة في أبوظبي وأساليب التعامل مع الضيوف على ارتفاع يصل إلى 40 ألف قدم.

وقال مارك سكوبل، نائب الرئيس بالوكالة لشؤون خدمات الضيوف بالاتحاد للطيران: يسعدنا أن ننظم أيام التوظيف في هذه المدن التي تمثل كل واحدة منها سوقاً ذات أهمية استراتيجية لنا. ونتطلع إلى الترحيب بالكوادر الماهرة في مجال الضيافة في كل مدينة من تلك المدن خلال أيام التوظيف. وينتمي أفراد طاقم الضيافة الجوية لدينا إلى ما يزيد على 115 جنسية، ونوفر لكافة موظفينا إمكانية التدريب والتطور المهني في مختلف الأدوار الوظيفية.

Email