«اتصالات» تقدم عرضاً لعملاء «واصل» يتيح التواصل الاجتماعي مجاناً

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلنت «اتصالات» أمس، إطلاق عرض يتيح لعملائها المشتركين في نظام «واصل» المدفوع مقدماً استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر، وبلاك بيري مسنجر، و«واتس اب» مجاناً مع كل عملية إعادة تعبئة رصيد «واصل» بقيمة 5 دراهم أو أكثر. كما يتيح العرض للعملاء حرية استخدام رصيد حسابهم دون أي قيود ودون أن يفقدوا الرصيد عند انتهاء فترة العرض.

ويلبي عرض «بيانات التواصل الاجتماعي المجانية» الجديد من «اتصالات» الطلب المتزايد من قبل عملائها لاستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي في أي وقت ومن أي مكان، وذلك عبر شبكتي الجيل الثالث والجيل الرابع للهاتف المتحرك، الأوسع والأكثر موثوقية في الدولة.

اتجاهات

وتعليقاً على العرض الجديد، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»: «لا تقتصر شبكات التواصل الاجتماعي على مساعدة عملائنا على التواصل مع بعضهم البعض وحسب، ولكنها تساهم أيضا في بقائهم على اتصال دائم بأحدث الاتجاهات والتغيرات ضمن مجالاتهم.

حيث يتيح لهم في كل مرة يقومون فيها بتعبئة الرصيد الحصول على بيانات مجانية تمكنهم من استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إمكانية استخدام رصيد مكالماتهم الصوتية في أي وقت يرغبون».

اشتراك

يمكن لعملاء «واصل» استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيسبوك، وتويتر، وبلاك بيري مسنجر، و«واتس اب» بحسب قيمة التعبئة. وللاستفادة من العرض، يمكن للعملاء الاشتراك به بسهولة من خلال الاتصال بالرمز (*140*3#) قبل عملية إعادة التعبئة المقبلة.

عرض «بيانات التواصل الاجتماعي المجانية»

قيمة التعبئة فترة البيانات المجانية

5 - 9 دراهم يوم واحد

10 - 19 درهما 3 أيام

20 - 49 درهما 10 أيام

50 - 99 درهما 30 يوما

100 درهم أو أكثر 60 يوما

Email