رحلة أبوظبي دسلدورف الأشد تأثراً بالضباب

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعرضت رحلات الاتحاد للطيران إلى مستويات غير مسبوقة من التعطل يوم السبت، في أعقاب إغلاق مدرجات الطائرات بمطار أبوظبي الدولي نتيجة للضباب الكثيف الذي غطى المطار في ساعة مبكرة من الصباح.

وقال متحدث باسم الناقلة ان الرحلة رقم EY23 بين دوسلدورف وأبوظبي، كانت من بين الرحلات الأكثر تأثراً بإغلاق ممرات الهبوط والإقلاع، وما نتج عن ذلك من تكدس وتأخر لرحلات كافة شركات الطيران. وأضاف انه وخلال ذلك الوقت على الأرض وبانتظار الإذن بالإقلاع، وفرت الاتحاد للطيران المرطبات للمسافرين وأخبرتهم بالمعلومات اللازمة عن أسباب التأخير.

وفي وقت لاحق خلال الرحلة نفسها، تم إخبار المسافرين على متن الطائرة بضرورة تحويل وجهة الرحلة لأسباب طبية تتعلق بأحد المسافرين على متن الطائرة والذي كان مسافراً يبلغ من العمر 73 سنة. وكان تحويل الطائرة إلى فيينا يعني أن الطاقم التشغيلي للطائرة قد يتجاوز الحد الأقصى لساعات الطيران المسموح بها في حال المضي قدماً على الفور بعد ذلك إلى دوسلدورف.

ولذلك، وفرت الشركة الإقامات الفندقية ليلاً للمسافرين ووفرت لهم رحلة الربط إلى وجهتهم المقصودة اليوم. وتعتذر الاتحاد للطيران للمسافرين المتأثرين بحالات التأخير هذه الخارجة عن إرادة الشركة. كما تتقدم الاتحاد للطيران بخالص التعازي إلى أسرة المسافر الذي توفي.

Email