طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى بيرمنغهام

طيران الإمارات تشغل مزيداً من الرحلات إلى أوروبا من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم طيران الإمارات، إطلاق رحلة يومية ثالثة إلى مطار بيرمنغهام الدولي، لتعزز بذلك من خيارات السفر على هذا الخط، كما ستصبح أول ناقلة توفر خدمة الدرجة الأولى على الرحلات إلى المدينة الواقعة في وسط بريطانيا.

وروعي اختيار مواعيد مثالية لهذه الرحلة التي سيتم تشغيلها، اعتباراً من الأول من أغسطس 2015، بطائرات البوينغ 777-300ER، حيث ستقلع رحلة طيران الإمارات رقم «ئي كيه 41» من مطار دبي الدولي في الساعة 2:35 فجراً، لتصل إلى بيرمنغهام في الساعة 7:05 صباحاً، في حين تغادر رحلة العودة رقم «ئي كيه 42» من مطار بيرمنغهام الدولي في الساعة 9:10 صباحاً لتصل إلى دبي في الساعة 7:10 مساءً.

مرونة وخيارات

وقال هيوبرت فراخ نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «سوف يسهم تعزيز خدماتنا إلى بيرمنغهام في توفير مزيد من المرونة والخيارات للمسافرين من مختلف أنحاء شبكة رحلاتنا العالمية المتجهين إلى المملكة المتحدة، وكذلك لسكان بيرمنغهام والمناطق المجاورة لها في وسط بريطانيا المسافرين إلى مختلف الوجهات العالمية».

وأضاف: يجسد إطلاق الرحلة الجديدة التزامنا تجاه السوق البريطانية، حيث ستسهم الرحلة الإضافية في زيادة السعة لنقل المسافرين والشحنات على هذا الخط بنسبة 42%، ما سيوفر مزيداً من الخيارات للمسافرين من السياح ورجال الأعمال، إلى جانب دعم عمليات المصدرين والمستوردين.

ويسرنا أن نكون الناقلة الوحيدة التي تقدم خدمة السفر بالدرجة الأولى إلى هذه المنطقة، لتتاح الفرصة لمسافرينا التمتع بخدمات الدرجة الأولى الرفيعة التي اشتهرت بها طيران الإمارات.

طلب قوي

وقال بول كيهوي الرئيس التنفيذي لمطار بيرمنغهام: «يؤكد قرار طيران الإمارات إضافة رحلة يومية ثالثة بين دبي وبيرمنغهام، الطلب القوي على هذا الخط، من قبل السياح الدوليين القادمين إلى بريطانيا، وكذلك من قبل البريطانيين المسافرين إلى دبي ووجهات مختلفة في آسيا وأستراليا».

وأضاف: «منذ أن قامت طيران الإمارات بتدشين رحلاتها إلى بيرمنغهام قبل 14 عاماً، حظيت خدماتها بتقدير كبير من المسافرين، وتبعاً لذلك تشكل إضافة رحلة يومية جديدة على هذا الخط نبأ ساراً للجميع، فإلى جانب توفير المزيد من خيارات السفر، تمتاز الرحلة الجديدة بكونها توفر 3 درجات على متن طائرات الإمارات البوينغ 777-300ER، ما يتيح للمسافرين تجربة الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى، التي يتم توفيرها لأول مرة على هذا الخط».

توزيع الدرجات

وسوف تستخدم الناقلة توزيع الدرجات الثلاث على خدمتها اليومية الجديدة (ثمانية أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال أعمال و304 مقاعد في الدرجة السياحية)، كما ستضيف الخدمة الجديدة 23 طناً من طاقات الشحن في كل رحلة، الأمر الذي سيوفر للمصدرين والمستوردين طاقات حيوية لنقل شحناتهم بين بيرمنغهام والمناطق المجاورة لها ومختلف أنحاء شبكة رحلات طيران الإمارات، علما بأن أبرز الشحنات على هذا الخط تشمل الأطعمة البحرية والملابس وقطع غيار السيارات والأغذية.

خيارات ترفيهية

ويحظى المسافرون في مختلف الدرجات بالخيارات الترفيهية الفريدة، التي يوفرها نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية، الذي يوفر أكثر من 2000 من القنوات التلفزيونية والإذاعية والألعاب حسب الطلب. ويتيح النظام للمسافرين متابعة ما يحلو لهم من أحدث الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية والإذاعية وقنوات الألعاب والأخبار الحية، بما فيها الأخبار الرياضية والاقتصادية.

وكما هو الحال على جميع رحلات طيران الإمارات، يحظى المسافرون بين دبي وبيرمنغهام بمستوى سخي من الأمتعة المجانية، يبلغ 30 كيلوغراماً لمسافري الدرجة السياحية، و40 كيلو غراماً لمسافري درجة رجال الأعمال و50 كيلو غراماً لمسافري الدرجة الأولى.

وستتيح الخدمة الجديدة أيضاً مزيداً من الفرص لاكتساب الأميال لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين الحائز جوائز عالمية رفيعة.

14عاماً

بدأت الإمارات خدماتها بين دبي وبيرمنغهام في ديسمبر 2000، أي قبل نحو 14 عاماً من الآن، عندما دشنت رحلة يومية من دون توقف بطائرة إيرباص أيه 330 التي تستوعب 278 مسافراً. وقد نقلت على مدى الأربعة عشر عاماً الماضية 4.9 ملايين مسافر من وإلى بيرمنغهام. وتتيح رحلات طيران الإمارات للمسافرين من منطقة وسط بريطانيا فرصة زيارة دبي، والعديد من الوجهات الأخرى ضمن شبكة رحلات الناقلة، حيث تشمل أكثر الوجهات شعبية في هذا المجال كلاً من دبي وأستراليا والهند وسنغافورة وتايلند وهونغ كونغ.

Email