حجز 30 % من مساحة «سيركل مول»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة نخيل أمس عن حجز نحو ثلث مساحة المحلات في «سيركل مول» المشروع الجديد في قرية جميرا في دبي بعد أقل من أسبوعين من إطلاقه.

وقالت نخيل: إن حوالي 130 ألف قدم مربعة في الوجهة التجارية والترفيهية الجديدة قد تم حجزها من قبل «وايت روز» سلسلة محلات السوبر ماركت البريطانية فيما تم حجز مساحة السينما متعددة الشاشات وأغلب مساحات ساحة المطاعم والمقاهي. ويعد «سيركل مول» واحدا من عدة مشاريع في محفظة التجزئة المتنامية لنخيل والتي تشمل مراكز التسوق في جزر ديرة ونخلة جميرا ومثلث قرية الجميرا والأسواق في جزر ديرة وقرية ورسان ومجمع التجزئة في «جولدن مايل» النخلة جميرا.

وقال علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة شركة نخيل: إن الشركة ستستمر خلال 2015 والأعوام المقبلة في التوسع في محلات التجزئة مشيرا الى أن نخيل تستهدف 10 ملايين قدم مربعة من المساحة القابلة للتأجير من خلال مجموعة متنوعة من المشاريع الجديدة كمراكز التسوق الكبيرة والمجمعات على غرار «السوق» التي تجذب المقيمين والسياح فضلا عن المراكز المحلية التي تخدم الاحتياجات الفورية للأشخاص الذين يعيشون في مجتمعاتها.

واعتبر لوتاه أن الإقبال على «سيركل مول» وغيره من مشاريع نخيل التي تم إطلاقها أخيراً يثبت أن تجار التجزئة - سواء كانت الأسماء التجارية العالمية أو أصحاب المشاريع الفردية - متعطشون للفضاء الجديد حيث يمكن توسيع أعمالهم فيه والاستفادة من النمو في دبي.

Email