استقطبت اهتماماً إعلامياً لافتاً

جولة «دبي للتسوّق» الخليجية تحقق نجاحاً كبيراً

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجولة التعريفية للدورة العشرين من مهرجان دبي للتسوق في دول مجلس التعاون الخليجي بنجاح..

حيث استقبلت الأوساط الإعلامية الجولة بكثير من الاهتمام وحضرها العشرات من الصحافيين والإعلاميين من كبرى وسائل الإعلام الخليجية. وحرصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على نقل روح وأجواء المهرجان الاحتفالية ضمن الجولة من خلال تنظيم مؤتمر صحافي حضره الإعلاميون مع عائلاتهم في كل من جدة في المملكة العربية السعودية وفي الكويت في إنجاز يحسب للمهرجان كونه حدثاً عائلياً.

واستهلت الجولة التعريفية، التي استمرت لمدة 9 أيام، أولى محطاتها في مسقط (7 ديسمبر)، ثم المنامة (8 ديسمبر) والكويت (11 ديسمبر) وجدة (13 ديسمبر) والدوحة (15 ديسمبر) وهدفت إلى الإعلان عن أجندة فعاليات وعروض الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق، الذي سيقام على مدار 32 يوماً من 1 يناير إلى 1 فبراير 2015 تحت شعار الحملة الترويجية «رحلة عشرين عاماً والعالم يحتفل».

احتفال

وبعد الإعلان عن فعاليات المهرجان في كل من السعودية والكويت، تحولت قاعتا المؤتمر إلى احتفال كبير وتزينتا بشعار «مهرجان دبي للتسوق»..

حيث تم استنساخ الأجواء الاحتفالية التي ستنتشر في أنحاء دبي من خلال تقديم العديد من النشاطات الترفيهية التي أمتعت الصغار وأولياء أمورهم. وأضفت الأنشطة الترفيهية المتنوعة أجواءً مليئة بالمرح والفرح، بالإضافة إلى سحوبات على عملات ذهبية للحاضرين من الإعلاميين، وأشاد المدعوون وعائلاتهم بهذه المفاجأة السعيدة والأجواء الاحتفالية الرائعة التي لم تكن متوقعة.

مؤتمرات

وتضمنت الجولة التعريفية عقد مؤتمرات صحافية ولقاءات مع وسائل الإعلام المختلفة للإعلان عن أبرز فعاليات الدورة العشرين لـ«مهرجان دبي للتسوق»..

والتي من بينها الحفلات الغنائية بمشاركة أبرز وأشهر الفنانين العرب الذين يتمتعون بقاعدة جماهيرية واسعة، إلى جانب وجود عروض مسرحية وعروض ترفيهية وعروض كرتونية وسيرك وعروض الأزياء والمجوهرات والألعاب النارية وتزيين المدينة والأسواق وغيرها من الفعاليات الأخرى.

مكانة

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «نحن سعداء جداً بالاستقبال الرائع لوسائل الإعلام الخليجية لوفد المهرجان في كل محطات الجولة، إذ يؤكد هذا الاهتمام مكانة مهرجان دبي للتسوق الإقليمية كمهرجان عائلي رائد، خاصة وأنه يستقطب في كل عام نسبة كبيرة من الزوار الخليجيين.

وتتبوأ هذه البلدان مركز الصدارة من حيث عدد الزوار القادمين إلى دبي. وإننا إذ نحتفل مع أشقائنا الخليجيين بالدورة العشرين للحدث، فإننا على ثقة بأن الدورة العشرين للمهرجان ستكون بمثابة تجربة لا تُنسى لكل زوار دبي».

وأضافت سهيل: «توجهنا بالشكر لكل وسائل الإعلام الخليجية خلال المؤتمرات الصحافية التي عقدناها في دول مجلس التعاون الخليجي على دعمها لمهرجان دبي للتسوق طوال العقدين الماضيين والذي كان له الأثر الكبير في وصول هذا الحدث إلى دورته العشرين بنجاح كبير على مدى السنوات الماضية».

نجاح

وفي إطار تعليقه على جولة «مهرجان دبي للتسوق» في دول مجلس التعاون الخليجي، قال سعيد محمد الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «لقد حققت الجولة الخليجية نجاحاً باهراً. فقد انعكس شعار «رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل» بشكل فريد خلال الجولة وحققت صدى واسعاً لدى وسائل الإعلام والإعلاميين على مستوى المنطقة.

 ويعكس وصول «مهرجان دبي للتسوق» إلى دورته العشرين النجاح الكبير الذي تشهده دبي كوجهة سياحية عالمية – بفضل تجارب التسوق المميزة التي تقدمها مراكز التسوق الفاخرة والأسواق الشعبية التقليدية وغيرها من المحال التجارية.

ويحفل المهرجان بتوليفة واسعة من المناسبات والفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية التي تفتح باب الخيارات على مصراعيه أمام كل فرد من أفراد العائلة ليحتفل بطريقته الخاصة».

عراقة

يعد مهرجان دبي للتسوق أقدم وأعرق مهرجان تسوق في العالم. وتحفل النسخة العشرين للمهرجان بأجندة مليئة بالفعاليات الترفيهية والترويجية التي تناسب جميع أفراد العائلة. ويقدم مهرجان دبي للتسوق جوائز تقدّر بملايين الدراهم

Email