مرحلة

الوثبة للخدمات المركزية تختار «مسار» إسماً جديداً لهويتها التجارية

أعلنت شركة الوثبة للخدمات المركزية، شركة إدارة أسطول المركبات ومقرها أبوظبي، عن تغيير هويتها التجارية واعتماد «مسار» مسمى جديداً للشركة بدءاً من اليوم.

وتعتبر شركة مسار واحدة من الشركات الرائدة في السوق والتي استطاعت أن تحقق نجاحات تجارية هامة منذ انطلاقتها في العام 1999 من خلال إدارة أسطول المركبات التابع لهيئة مياه وكهرباء أبوظبي. ومنذ ذلك الحين، استطاعت الشركة أن تعزز نموها لتشمل عملياتها جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحقيق مبيعات سنوية تصل إلى 500 مليون درهم إماراتي تقريباً، وتعزيز قاعدة عملائها لتصل إلى أكثر من 400 عميل..

فضلاً عن إدارة وتأجير 15 ألف مركبة. وتطمح شركة مسار لتعزيز مكانتها كمزود رائد لحلول المركبات والمنشآت والمعدات في دولة الإمارات، فضلاً عن توسيع تواجدها الإقليمي لتشمل عملياتها دولاً أخرى من دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال خلف سلطان الظاهري، رئيس مجلس إدارة شركة مسار: «لا شك بأن هذا اليوم هو مهم للغاية في تاريخ الشركة. والأهم من ذلك الإعلان عن تغيير هويتنا التجارية في هذا الوقت بعد احتفال دولة الإمارات بعيدها الوطني. لقد حققت دولة الإمارات العديد من الإنجازات، واستطاعت أن تقطع أشواطاً في مسيرة التنمية الاقتصادية من خلال تبنيها لثقافة الابتكار.».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon