افتتاح مركز خدمات بورشه في الشارقة

مركز خدمات بورشه في الشارقة - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 افتتحت النابودة للسيارات مركز خدمات بورشه في الشارقة. ووجهت الشركة الدعوة لملاك سيارات بورشه لحضور واختبار أرفع مستويات الخدمة في المركز من خلال مبادرة الصيانة، التي تنطلق اليوم وتقام على مدار يومين، ضمن عروض بورشه لأفضل وأرفع خدمات ما بعد البيع، والمصممة كفعالية عائلية بامتياز.

ويتوقع حضور المئات من ملاك سيارات بورشه واصطحاب مركباتهم لمركز خدمات بورشه بالشارقة، المركز الذي يبلغ حجمه 33 ألف قدم مربع ويضم 19 منصة عمل ويمكنه تخليص أكثر 450 سيارة بالشهر. ويمكن للزوار التوجه لمركز الصيانة الواقع على شارع الشيخ محمد بن زايد بالقرب من نادي الشارقة للغولف والرماية وإخضاع مركباتهم لفحص السلامة المؤلف من 24 نقطة، بالإضافة لتفقد الإطارات برعاية ميشيلين.

عيادة الخدمة

وقال كيه راجرام، الرئيس التنفيذي للنابودة للسيارات: حققت فعاليات الصيانة أو ما تعرف باسم «عيادة الخدمة» نجاحا كبيرا في دبي وباتت تحظى بشهرة واسعة، لذا ارتأينا لبدء عقدها في مركز بورشه بالشارقة لنظهر التزامنا للإمارة ولعملائنا هنا.

وفعالية بورشه للصيانة تأتي ضمن جهودنا المستمرة لضمان حصول عملائنا واستفادتهم القصوى بمتعة القيادة والسلامة على مدار أيام السنة. نحن فخورون بشكل خاص بهذه المنشأة ونود أن ننشر رسالة مفادها أن استثمارنا في الشارقة هو بمثابة تعهد والتزام منا بأننا هنا لنبقى«.

أطفال

وفي الوقت الذي يحظى فيه الآباء بفرصة لإلقاء نظرة على ورشة العمل وتفحص القطع المعروضة للبيع، بما فيها تشكيلة متميزة من اختيارات بورشه للسائقين، سيحظى للأطفال بفرصة هم أيضا لاستكشاف منطقة الترفيه ومعرفة المزيد عن برنامج بورشه لتعليم القيادة للصغار. واليوم وفي عامها الرابع، تقوم مدرسة بورشه لتعليم القيادة للصغار بزيارة عدد من المدارس في دبي، وسنويا تقوم بتعليم أكثر من 2000 طفل تتراوح أعمارهم بين 5 و8 سنوات أهمية القيادة الآمنة على الطرقات وتوخي السلامة.

وخلال يومي نهاية الأسبوع، يمكن لملاك السيارات الحصول على خصم بنسبة 30% على تكاليف التصليح بالإضافة لتغيير زيت السيارة من »موبيل« وفلتر الزيت مجانا في حال قاموا بحجز موعد للخدمة بعد »عرض الخدمة".

Email