تكريم موظفي مطارات دبي الفائزين بجوائز الحكومة الذكية

احمد بن سعيد خلال تكريم الموظفين الفائزين بجوائز الشيخ حمدان بن محمد للحكومة الذكية - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

كرم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي، موظفي مطارات دبي الفائزين بجوائز الشيخ حمدان بن محمد للحكومة الذكية 2014. حضر الحفل بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي وجمال الحاي نائب الرئيس في مطارات دبي وعدد من كبار المسؤولين في المؤسسة. وأعرب سمو الشيخ أحمد بن سعيد خلال الحفل عن بالغ تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها الموظفون الأربعة الفائزون بالجائزة، داعيا إياهم الى مواصلة العمل في المستقبل لتعزيز أهمية مطارات دبي وتحقيق أهدافها بأن تصبح المؤسسة الأفضل في إدارة المطارات في العالم.

ومن جانبهم أعرب الفائزون الأربعة وهم ماجد الجوكر النائب الأول للرئيس للعمليات في مطار آل مكتوم الدولي، وأحمد الشمالي رئيس تخطيط العمليات في مطارات دبي، ومحمد الديواني مدير المطار المناوب وعمر نايف ضابط المطار المناوب، عن بالغ تقديرهم لدعم سمو الشيخ أحمد بن سعيد، مشيرين الى أن دعمه وتوجيهاته ساهمت في تحقيق مطارات دبي لجميع هذه النجاحات.

وقال ماجد الجوكر الذي فاز بجائزة افضل قائد تحسين: عملنا بجد طوال الفترة الماضية لتوفير افضل الخدمات للمسافرين وابتكار المزيد من الحلول الذكية لخلق افضل بيئة سفر في العالم، بما يتناسب مع تطلعات مؤسستنا بأن تصبح الأفضل في العالم. وتقدم نيابة عن الجميع بالشكر الجزيل الى سمو الشيخ أحمد على دعمه، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تحمل للجميع المزيد من التحديات في ظل توقع ارتفاع أعداد المسافرين الى أكثر من 70 مليون مسافر في 2014 وأكثر من 100 مليون مسافر في 2020.

Email