شعار جديد لـ«كيان» في الذكرى 10 لتأسيسها

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أطلقت «مجموعة كيان للاستثمار والتطوير العقاري» شعاراً جديداً يعكس رؤيتها الطموحة في أن تصبح المطوّر الأوّل للمشاريع العقارية الأكثر تميزاً في منطقة الشرق الأوسط. وتأتي الخطوة بالتزامن مع احتفالات الشركة بمناسبة الذكرى العاشرة على تأسيسها ..

وفي ظل الاستعدادات لتطبيق الخطة الاستراتيجية للعام 2015 والمتمحورة حول تحديد الآفاق الاستثمارية الواعدة والدخول في مشاريع عقارية عالمية المستوى، فضلاً عن تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع كبرى الشركات الإقليمية والعالمية والتركيز على الإبداع والابتكار والتميز في توفير أفضل الخدمات والحلول العقارية المتكاملة التي ترقى إلى مستوى تطلعات العملاء والمستثمرين والشركاء.

وأوضح أحمد محمد الحاطي، رئيس مجلس إدارة «مجموعة كيان للاستثمار والتطوير العقاري» أنّ إطلاق الشعار يأتي استجابةً لمسيرة النمو المطّرد التي تقودها المجموعة ضمن الأسواق الإقليمية، لافتاً إلى أنّ الشعار يعكس القيم المؤسسية الجوهرية التي يرتكز عليها إطار عمل «كيان» الملتزمة بتوفير أرقى الخدمات العقارية وفق أعلى معايير الجودة والتميز في سبيل تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.

مشاريع

وأشار الحاطي إلى أنّ «مجموعة كيان» تستعد للبدء بتنفيذ مشاريع عقارية رائدة في السعودية والإمارات اعتباراً من الربع الأول من العام المقبل، معرباً عن تفاؤله بالآفاق الاستثمارية المتاحة حالياً ضمن الأسواق الخليجية التي تشهد نشاطاً عقارياً متزايداً في ظل ارتفاع ثقة المستثمرين.

وقال الحاطي بأنّ إطلاق الشركة الفرعية «كيان هومز» في وقت سابق من العام الجاري شكّل دفعة قوية لجهود المجموعة الرامية إلى تلبية احتياجات العملاء ضمن أسواق النمو الرئيسية مثل الإمارات والسعودية، مؤكداً بأنّ الشركة الجديدة تتمتع بمقوّمات تنافسية تمنحها القدرة على توفير مجموعة واسعة من الوحدات السكنية عالمية المستوى والعقارات التجارية الفاخرة.

وأوضح الحاطي أنّ استراتيجية «كيان» التوسعية للعام المقبل تتمثل في الدخول إلى أسواق عقارية جديدة إقليمياً ودولياً واستقطاب كوادر بشرية على درجة عالية من الخبرة والكفاءة لتلبية احتياجات العملاء بالشكل الأمثل، فضلاً عن تأسيس شراكات متينة وتنفيذ مجموعة من أبرز المشاريع العقارية المرموقة التي ستمثل إضافة هامة لمحفظتها الاستثمارية الواسعة.

إنجازات

وأضاف الحاطي: «تمّ تطوير الشعار الجديد بما يتماشى مع الإنجازات المتلاحقة التي نجحت »كيان« في تحقيقها منذ تأسيسها قبل عشرة سنوات، تمّ خلاله إطلاق عدد من أبرز المشاريع العقارية المرموقة التي باتت من أهم المعالم العمرانية في منطقة الخليج العربي، بما فيها »برج كيان" الذي دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بوصفه أطول برج لولبي في العالم بارتفاع 307 أمتار (1700 قدم).

Email