7000 زائر لمعرض تكنولوجيا المشروبات في دبي

خلال تكريم الفائزين بمسابقة المشروب المفضل في الشرق الأوسط من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت أمس فعاليات الدورة السابعة من معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات 2014 بعد ثلاثة أيام استقطب خلالها أكثر من 7000 زائر ومشارك مع أكثر من 100 شركة محلية وعالمية. شهدت الدورة السابعة العديد من الاجتماعات والعروض لأحدث التقنيات والاتجاهات في صناعة المشروبات والعمليات ونظم التغليف والتعبئة والآلات الخفيفة المتعلقة بها.

وأعلن الاتحاد العربي الآسيوي للمشروبات خلال حفل عشاء أقيم أمس الأول نتائج مسابقة جوائز المشروبات المفضلة في الشرق الأوسط. حيث أقيمت هذه المسابقة خلال فعاليات معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات وبالتعاون مع شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض. تشجع الجوائز روح المنافسة بين العلامات التجارية المشاركة، وتساعد على تحديد أفضل المنتجات والممارسات في صناعة المشروبات. وتم تقسيم الجوائز هذا العام لعدة تصنيفات كأفضل تصميم للتغليف، أفضل مشروب صحي مبتكر، أفضل منتجات ألبان مبتكرة، أفضل مياه طبيعية مصنعة في الإمارات، أفضل مبادرات استدامة، أفضل مجموعة منوعة من النكهات، أفضل مشروب غذائي، أفضل مياه المستوردة، أفضل الممارسات في حفظ الجودة، أفضل مشروب غازي، أفضل مياه بمكونات فريدة، وأفضل محتويات من المشروبات.

الفائزون

وتم تكريم الفائزين خلال الحفل حيث فازت كل من: شركة المراعي عن عصير نجوم كأفضل تصميم للتغليف، شركة جينكو للتجارة العامة عن منتج ريتشارج بأفضل مشروب صحي مبتكر، (فريزلاند كامبينا) عن منتج أبو قوس بأفضل منتجات ألبان مبتكرة، شركة كريستال مينرال ووتر لمياه كريستال بأفضل مياه طبيعية مصنعة في الإمارات ، (ليبتون) بأفضل مبادرات استدامة، الشركة العربية للصناعات الحديثة) عن عصير دالي كأفضل مجموعة منوعة من النكهات، (شركة البان العين) عن منتج لكاميليه بأفضل مشروب غذائي، (اكواسيدري) بأفضل مياه المستوردة، (مياه البيان) بأفضل الممارسات في حفظ الجودة، (شركة تكرير) بأفضل مشروب غازي، شركة بولزا بأفضل مياه بمكونات فريدة، وأخيرا ذهبت جائزة أفضل محتويات من المشروبات لمنتج الخمائل من مصنع الألبان الحديث.

وقال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة اندكس القابضة: «تهدف جائزة أكثر مشروب مفضل في الشرق الأوسط لدعم القطاع الصناعي الخاص بالمشروبات ولخلق التنافس بين الشركات المشاركة مما يحفزهم لتصنيع المزيد من المشروبات ولتغيير الطور الاستهلاكي حيث يخلق هذا النوع من الجوائز روحاً تنافسيه ويوفر فرصا لاستحداث مشروبات جديدة حسب توجهات وذوق المستهلكين. هذا العام، استقطبت المسابقة ثلاثين شركة في فئات متعددة.»

30 شركة

تنافست أكثر من 30 شركة في المسابقة، حيث قام كل من الدكتور أحمد البنا، الأمين العام للاتحاد العربي الآسيوي للمشروبات والدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي لمعرض دبي لتكنولوجيا المشروبات والاتحاد العربي الآسيوي للمشروبات ورئيس اندكس القابض، والدكتور رولاند فولز، رئيس الملتقى العالمي لتقنية المياه والمشروبات الغير كحولية بتوزيع الجوائز.

Email