افتتاح حياة ريجنسي دبي كريك هايتس مارس المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت سلسلة حياة للفنادق والمنتجعات و«وصل للضيافة» التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول أمس افتتاح فندق حياة ريجنسي في دبي كريك هايتس بحلول مارس 2015، وسيكون هذا الفندق أحدث إضافة إلى مجموعة حياة في دبي التي تشمل حياة بليس، وبارك حياة دبي، وجراند حياة دبي، وحياة ريجنسي دبي.

ويحتل الفندق موقعا متميزا ضمن مدينة دبي الطبية، مع إطلالة على خور دبي. ويشتمل الفندق على 464 غرفة و76 جناحًا فاخرًا ولاونج نادي ريجنسي ومنتجعا صحيا يتضمن 8 غرف للعلاج وصالات متميزة للتمارين الرياضية واللياقة البدنية، إضافةً إلى قاعات تشمل المؤتمرات وحفلات الزفاف. كما يشتمل الفندق على 405 شقق سكنية خاصة.

وقال ماثيو جريبو، المدير العام، فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس »سيكون حياة ريجنسي دبي كريك مكانًا مريحًا للمسافرين من رجال الأعمال، ورواد الأماكن الزاخرة بالأنشطة، كما سيناسب الراغبين في الأنشطة الترفيهية. ويعد افتتاح هذا الفندق محطة متميزة في إطار توسيع علاماتنا التجارية في الإمارات التي تستمر في تأكيد حضورها كوجهة أعمال وترفيه مزدهرة«.

وأضاف: نسعى دائمًا –في مجموعة حياة- إلى التركيز الفعَّال على تميز الخدمة. وتتمثل رؤيتنا في استمرارية الارتقاء بتجارب النزلاء خلال إقامتهم في دبي. ولقد حققنا هذه الرؤية في حياة ريجنسي كريك هايتس من خلال إستراتيجية التوظيف التي اجتذبت الزملاء والشركاء الذين يتسمون بالسلوكيات الإيجابية المناسبة. ويتمثل تركيزنا في تقديم تجربة رفيعة المستوى للنزلاء، وذلك بدءًا من رحلته الجوية وحتى إقامته في الفندق، وتبضعه في مركز التسوق؛ وغير ذلك الكثير».

Email