تاهو بخياري الدفع الثنائي والرباعي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تتوفر تاهو 2015 الجديدة كلياً بثلاث فئات هي LS، وLT، وLTZ، مع خياري الدفع الثنائي والرباعي. وتاهو، الاسم الذي يعتبر من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الأكثر شعبية في المنطقة.

ومنذ أن أسست شفروليه سوبربان كاري أول فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في العام 1935، أصبحت العلامة معروفة بمزايا التصميم، والهندسة، وإنتاج سيارات رائعة ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات. ويوفر طرازي تاهو وسوبربان 2015 المزيد من المزايا العملية ..

إضافة إلى تحسينات أكبر وتجهيزات جديدة في مجال السلامة، ناهيك عن النطاق الموسّع من التقنيات المتطورة، ضمن المستوى المعروف نفسه من القدرات والذي جعل من شفروليه العلامة الأهم ضمن هذه الفئة.

تصاميم

وتتميز الطرازات الجديدة كلياً من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم من شفروليه بالتجهيزات الأكثر فعالية على الإطلاق، وذلك بفضل مجموعة من التعزيزات التي طالت جميع أرجاء السيارة والتي تتضمن تصاميم أكثر ديناميكية ومحرك EcoTec3 جديد سعة 5.3 لترات بالحقن المباشر للوقود. ومن شأن الديناميكيات المطوّرة أيضاً أن تساهم في ضمان مقصورة أكثر هدوءاً.

مزايا

وتتضمن المزايا العملية والتقنية الموجودة في كلا طرازي العام 2015:

• إمكانية طي المقاعد كهربائياً للصفين الثاني والثالث - متوفرة، تعزز من مزايا الملاءمة الخاصة بحيز الأمتعة.

• حيز قدمين أكبر بحوالي الإنشين لركاب الصف الثاني من المقاعد، إضافة إلى سهولة الدخول والخروج.

• شاشة راديو ملونة تعمل باللمس من قياس 8 إنشات متوفرة، مع الجيل القادم من نظام MyLink الخاص بالتواصل.

• ما يصل إلى 6 منافذ USB و6 منافذ لتوصيل الكهرباء- تتضمن منفذ ثلاثي 230 فولت- لدعم جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية (ما يصل إلى 12 موقعاً للشحن).

• نظام فتح وإغلاق السيارة من دون مفتاح وزر تشغيل السيارة- متوفر.

• نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة- متوفر.

• نظام ترفيه للمقاعد الخلفية مع شاشات مزدوجة (في سوبربان فقط) ومشغل Blu-ray DVD- متوفر.

ويقدم كلا الطرازين مساحة رحبة لتحميل الأمتعة، حيث توفر سوبربان ما يصل إلى 3.429 لتراً خلف المقاعد الأمامية، في حين تصل القدرة القصوى لتحميل الأمتعة في تاهو إلى 2.681 لتراً.

Email