يبحث تطورات السوق العالمي لمعدات وأجهزة المراقبة الحديثة

300 عارض يشاركون للمرة الأولى في إنترسك دبي 2015

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن منظمو معرض ومؤتمر إنترسك للأمن والسلامة، في إيبوك ميسي فرانكفورت، مشاركة عارضين جدد في الدورة المقبلة للمعرض، بلغ عددهم 300 عارض خاصة في قطاع أدوات ومعدات مكافحة الحرائق وحلول وتقنيات السلامة.

ويقام معرض ومؤتمر الأمن والسلامة «إنترسك 2015» تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد آل مكتوم، لينطلق في 18 من يناير القادم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويكشف المعرض التجاري المتخصص عن تطورات السوق العالمي لمعدات وأجهزة المراقبة الحديثة الخاصة بتأمين الممتلكات وحماية الأفراد، وساعد المعرض على استثمار فرص النمو المتاحة لتحقيق واستعراض أجود المنتجات وجذب أهم الأسماء العالمية.

فرصة

قال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت، الشركة المنظمة لمعرض «إنترسك» في دبي: «إن إمكانيات النمو لسوق معدات الأمن والسلامة وتكنولوجيا المراقبة لحماية الأفراد والمجتمعات والمؤسسات في الشرق الأوسط، تساعد معرض إنترسك على توفير فرصة للالتقاء والاجتماع بين أصحاب القرار والعاملين في شركات أجهزة فيديو المراقبة كخدمة بين الموردين والزوار من المتخصصين في مكان واحد».

وتابع: «تواصل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا نموها كسوق هام لصناعة الأمن وبالتالي يعد إنترسك الحدث الرائد الذي يستعرض التوجهات الحالية المنتشرة على مستوى العالم ويقدم مؤشرات حيوية عن مشاريع التطوير المستقبلية في الصناعة».

وأضاف قائلا: وفي ضوء الإقبال الكبير على المعرض من حول المنطقة والمشاركة الفعالة لأغلب اللاعبين الدوليين البارزين يعد إنترسك اليوم من الأحداث واجبة الحضور لقطاعات الأمن والسلامة والوقاية من الحرائق العالمية.

توقعت التقارير، ارتفاع معدات الطلب على معدات الأمن والسلامة بنسبة 7 في المئة سنوياً ليصل سوق معدات الأمن العالمي إلى 117 مليار دولار بحلول 2016 لتأتي في المقدمة الأسواق النامية في آسيا وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا.

وأشارت الأبحاث إلى نمو سوق معدات الفيديو وأجهزة وأنظمة المراقبة في الإمارات بنسبة 16 في المئة خلال السنوات الأربع القادمة خاصة قطاعات الحكومة والفنادق.

زيادة

يقام المعرض خلال الفترة من 18 – 20 يناير 2015 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة أكثر من 1300 عارض من أكثر من 50 دولة وتشهد الدورة القادمة حجز قاعتين إضافيتين حيث يركز المعرض خلال أيامه الثلاثة على الأقسام الخمسة الرئيسية وهي الأمن التجاري، أمن المعلومات، الحرائق والإنقاذ، الصحة والسلامة، الأمن الوطني والشرطة.

كما سجل قسم الحرائق والإنقاذ أكبر معدل نمو سنوي ويرجع الفضل الأكبر في ذلك إلى شركة نافكو، الراعي المؤسس للمعرض والذي حجز قاعة كاملة في دورة 2015.

وفي الوقت نفسه سيكون أمن المعلومات قسما مستقلا لأول مرة في دورة 2015 ما يعكس النمو القوي في سوق أمن المعلومات الإقليمي والذي يُتوقع أن ينمو سنويا بنسبة 13% من 5.1 مليارات دولار في 2014 إلى 9.5 مليارات دولار في 2019.

الملابس الوقائية

يترقب أكثر من 26 الف زائر في إنترسك 2015 جناح تكتكستل الذي يركز على المنسوجات الفنية والملابس الوقائية غير المنسوجة، وجناح مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ضمن صناعتي الأمن والسلامة، إلى جانب سلسلة مركزة تضم سبعة مؤتمرات متخصصة .

Email