الزوراء من المشاريع العقارية الرائدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

في ظل نمو القطاع العقاري الذي بدأت ملامحه جلية مطلع العام الجاري تشهد إمارة عجمان تنفيذ المرحلة الأولى لأحد أهم المشاريع العقارية على الساحل الشمالي لإمارة عجمان، والذي يمتد على مساحة تقدر بـ 501676 مترا مربعا تقريبا، ما يعادل خمسة ملايين وأربعمئة الف قدم مربع.

يعتبر «مشروع الزوراء» الذي تطوره شركة تطوير الزوراء، التي يرأس مجلس إدارتها الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، من المشاريع العملاقة التي تقام في الإمارة متميزا عن غيره من المشاريع، بإطلالته المباشرة على البحر في محيط من المساحات الخضراء والطبيعة الخلابة التي تزينها غابات من شجر المانغروف.

وتتضمن المرحلة الأولى من «مشروع الزوراء» ، 4 مراس بحرية، ومنتجعين سياحيين على الشاطئ من فئة الخمس نجوم، من ضمنها «فندق أوبروي»، وملعب غولف، ونادٍ للغولف، وعدد من الفلل المطلة على ملعب الغولف، بالإضافة إلى شقق سكنية شاطئية متكاملة الخدمات، ونادٍ شاطئي، ومركز ترفيهي للأنشطة البحرية، ومنطقة تسوق تجارية قريبة من الشاطئ والمرافق العصرية المتميزة.

ويتيح المشروع الذي يبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 25 دقيقة فقط لقاطنيه إمكانية الاستمتاع بالهدوء والسكينة والابتعاد عن صخب المدينة. كما يتيح الاستمتاع بالمعالم السياحية المميزة، وممارسة أنشطة آمنة ومتكاملة في الهواء الطلق.

ويوفر المشروع الذي يعد واحداً من أكبر وأهم المشاريع الطموحة في الإمارات، فرصاً فريدة لإقامة استثمارات جذابة ضمن وجهة ساحلية مميزة في أحضان طبيعة عجمان الملهمة.

يتميز مشروع الزوراء بموقعه الفريد وطبيعته الساحرة التي تجعل منه خيارا مثاليا للسكن وقضاء العطلات، فهو يوفر مجتمعاً متكاملاً ومتعدد الاستخدامات مع مجموعة متنوعة من المرافق العصرية التي تضيف إليه قيمة مذهلة. الى جانب ذلك فهو فرصة نادرة للتملك الحر وتأسيس الأعمال ضمن حدود المشروع، كونه يتمتع بمميزات المناطق الحرة.

Email